المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بفوز جديد.. يوفنتوس يُحيي آماله من جديد في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 10:50 م
يوفنتوس يستعيد آماله
يوفنتوس يستعيد آماله في التأهل بدوري أبطال أوروبا
حمادة سعد التمساح
طباعة


حقق نادي يوفنتوس الإيطالي فوزه الأول في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023 بعد فوزه على مكابي حيفا.


ونجح فريق السيدة العجوز في حصد النقاط الثلاث، بعد فوزه بنتيجة 1 / 3، حينما استطاع أدريان رابيو تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ35 من زمن الشوط الأول.

وعزز اليوفينتوس تقدمه في النتيجة بعد نجاح دوسان فلاهوفيتش في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ50 من زمن المباراة، ليرد فريق مكابي حيفا ويسجل هدفه الأول في الدقيقة الـ75، ليأتي رابيو من جديد ويسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الـ83.

وبدأ ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس المباراة بطريقة لعب 4-3-3، والتي تتسم بالهجوم على الخصم من أجل إعادة إحياء آماله في المجموعة.


وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمي: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: خوان كوادرادو - جليسون بريمر - دانيلو لويز - ماتيا دي تشيلو.

خط الوسط: وستون ماكيني - لياندرو باريديس - أدريان رابيو.

خط الهجوم : آنخيل دي ماريا - دوسان فلاهوفيتش - فيليب كوستيتش.


وأحيا فريق السيده العجوز آماله من جديد في الصعود إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله للمركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط.

ويتصدر المجموعة الثامنة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ويأتي خلفه بنفيكا البرتغالي، بينما جاء فريق مكابي حيفا في المركز الرابع والأخير بعد انتهاء الجولة الثالثة من دور المجموعات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads