المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رحاب جمعة تُصعد أزمتها مع اتحاد اليد بمناشدة للرئيس السيسي

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 12:11 ص
رحاب جمعة لاعبة كرة
رحاب جمعة لاعبة كرة اليد
معتز محمد
طباعة
لم تتوقف لاعبة الأهلي السابقة والمحترفة بالدوري الفرنسي "رحاب جمعة" عن المطالبة بحق الانضمام إلى المنتخب الوطني لكرة اليد للسيدات، وتمثيله في بطولة أفريقيا المقامة في السنغال والتي من المقرر أن تنطلق في 9 نوفمبر المقبل بمشاركة 13 منتخب علي صعيد القارة الإفريقية.


وقد صدر بيان من اتحاد الكرة يتضمن عدم استدعاء المحترفات للمشاركة مع المنتخب الوطني بسبب ضيق الوقت ورغبة المدير الفني في تحقيق الانسجام بين اللاعبات المنضمات، لتدخل اللاعبة في سلسلة من الأزمات مع مسئولي الاتحاد وكانت "بوابة المواطن الإخبارية" قد قامت بمتابعة الأحداث وعرض كافة التفاصيل الخاصة بالأزمة.


وأخيرًا وليس آخرًا، ظهرت لاعبة بلونت الفرنسي من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "فيس بوك" مُطالبةً الرئيس "عبدالفتاح السيسي" بالنظر في الأزمة قائلة: "من الواضح أنه اتحاد كرة اليد مش لاقى رد مقنع يقولوا عنى، فلجأ بعض منهم لتسريب أكاذيب عشان أسكت عن حقي، لكن مستمرة فى المطالبة بحقى، لأنني فى دولة قانون، وعلى قيادتها رئيس يؤمن بالشباب وقدراتهم، والوحيد الذى أعطى المرأة المصرية حقها".

 
وأضافت "جمعة": "لن أسكت عن حقي وسط هذا الدعم الكبير من الشعب المصري العظيم اللي لولا دعمه لما تمكنت من الاستمرار في مسيرتي الاحترافية، وأصحابي وناسي وكل المتابعين على راسي، الناس دي فرحت كتير ليا لما احترفت وحققت مواسم استثنائية، 10 سنين اتبهدلت وبفحت في الصخر مع امي وخدنا المشوار من تحت الصفر وتحس كل مجهودك راح في الارض ، الشعب المصري شعب جميل وفرحوا جدا لبنت مصرية شبهم جابتها من الصفر لحد ما ربنا كرمها".

واختتمت لاعبة بلونت الحديث: "أوعوا في يوم من الأيام يصيبكم اليأس والضعف طول ما فيه مصريين جدعان واقفين معاكم ،أنا حقيقي ممتنة جدا وسعيدة جدًا بالدعم الكبير من المصريين الجمال اللي شايفين أن واحدة منهم تستحق أنها تمثل منتخب مصر وواقفين معاها .. دعمكم وكلماتكم وتشجعيكم تاج على راسي والله ، الحقيقة مش عارفة أناشد مين ؟ هل مناشدتي ممكن نوصل لسيادة الرئيس السيسي ؟ ..ربنا كبير واسمه العادل .


وعلي غرار الأحداث السابقة تقدم النائب "عبدالمنعم إمام" رئيس حزب العدل بسؤال برلماني موجه إلى وزير الشباب والرياضة ، حول الأخبار المتداولة بقرار الاتحاد باستبعاد المحترفات من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا لكرة اليد للسيدات المقامة في السنغال ، مطالبًا بمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع اللاعبات في تمثيل الوطن.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads