المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجماهير تجمع توقيعات لرحيله.. هل يغادر هالاند الدوري الإنجليزي؟

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 03:35 م
إرلينج هالاند لاعب
إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي
حمادة سعد التمساح
طباعة
أصبح رحيل الدولي النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي قريبًا خلال الفترة المقبلة بسبب تدخل البرلمان الإنجليزي.

حيث ترجع بداية الأزمة إلى قيام فئة كبيرة من الجماهير الإنجليزية بحملة لجمع التوقيعات على عريضة تطالب بإخراج نجم مانشستر سيتي وهداف البريميرليج من الدوري الإنجليزي.

وجاء ذلك الهجوم من الجماهير الإنجليزية بعد التألق بشكل ملحوظ للفتي المدلل في السيتي، بعد إحرازه لـ19 هدفًا خلال 12 مباراة فقط منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت تقارير صحافية، إلى عزم الجماهير تقديم العريضة السابق ذكرها ضد "هالاند" إلى البرلمان الإنجليزي لترحيل اللاعب عن الدوري الإنجليزي خلال أقرب وقت، وذلك بعد إظهاره قوته الهجومية الخارقة وفشل الجميع في التصدي له ومحاولة إيقافه.

وعلى الصعيد ذاته، أوضحت التقارير ذاتها قيام أحد الروابط الخاصة بجماهير أحد الأندية بجمع أكثر من 1.8 مليون توقيع على عريضة خروج اللاعب النرويجي "إرلينج هالاند" من البريميرليج.

ووقع "هالاند" على عقود الانضمام إلى فريق مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

واستطاع النرويجي الصغير كسر رهبة الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفًا خلال ثماني مباريات فقط من عمر المسابقة الأكبر في العالم.

بينما يتصدر اللاعب قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بعد مرور ثلاث جولات فقط، بتسجيله لـ5 أهداف.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads