المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة "مهندسين الإسكندرية" تقدم خدمات جديدة لأعضائها

الأحد 14/أغسطس/2016 - 01:01 م
شيماء الدالي
طباعة
قامت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، بتقديم العديد من الخدمات الجديدة لمهندسي الإسكندرية، من خلال لجنة العلاقات العامة برئاسة المهندس محمد خالد الغنام، ولجنة الرعاية الصحية برئاسة المهندس كريم الكسار.

وقالت المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة، إن النقابة قامت بتوفير خدمات جديدة داخل مركز الخدمات بنادي المهندسين بـ (سابا باشا) مثل خدمات تجديد الاشتراك، وخدمات المعاشات، وخدمات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الخدمات الموجودة فعليا داخل المركز منها" خدمات الشهر العقاري، وخدمات السجل المدني، وخدمات شركة مياه الشرب، وخدمات التأمين، وغيرهما".

وأوضح المهندس محمد خالد الغنام، رئيس لجنة العلاقات العامة، أن اللجنة عملت على الاهتمام بالجانب الترفيهي للمهندس من خلال توفير العديد من السبل الترفيهية، منها توفير خصومات كبيرة لأعضاء النقابة على العديد من عروض دار الأوبرا المصرية، وكذلك خصومات كبيرة على عروض السيرك المصري الأوروبي، وتنظيم حضور مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم وتوفير شاشة عملاقة داخل النادي "سابا باشا"، لمشاهدة البطولات الرياضية المختلفة، ومعلومة هندسية من خلال حكاية وتاريخ مباني هندسية.
مضيفًا أنه يتم التواصل مع مهندسي الإسكندرية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة" الفيس بوك، تويتر، الواتس آب، انستجرام، والموقع الإلكتروني.

وأشار المهندس كريم الكسار رئيس لجنة الرعاية الصحية، أن هناك تعاقدات صحية جديدة مع العديد من معامل التحاليل، والمستشفيات، ومراكز الأشعة، ومراكز الأبصار والليزك" لعمل نسب خصم كبيرة للمهندسين "، موضحًا أن هذه التعاقدات يستفيد منها مهندسي الإسكندرية، وزويهم، سواء المشتركين في مشروع الرعاية الصحية الموجود بالنقابة فعليًا أو غير المشتركين بالمشروع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads