المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن عاشور : 40 مشروع علمي في سيناء بتكلفة 21 مليار جنيه

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 12:44 م
وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي
ياسمين الجارحي
طباعة
أكد دكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  أن هناك جهودًا كبيرة لتنمية شبه جزيرة سيناء، موضحًا أن الدولة لديها 40 مشروعًا في مجال التعليم العالي بسيناء حيث وصلت التكلفة إلى 21 مليار جنيه، وذلك خلال عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى يهتم بالإرتقاء بالمستوي التعليمى والمنظمة التعليمية.

ومن جانبه، قال  دكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، إن من أبرز المشروعات التي تم تنفيذها بسيناء في مجال التعليم العالي إنشاء جامعة شرق بورسعيد الأهلية، في ضوء اهتمام القيادة السياسية بالأرتقاء بالمنظومة التعليمية وبزيادة عدد الجامعات الأهلية.

كما وجه الرئيس السيسي، بضرورة توفير الدعم المالي اللازم لإنشاء الجامعات الأهلية وتجهيزها بأحدث الإمكانات والإهتمام بالاساليب والوسائل الحديثة التي تؤهل الشباب لسوق العمل داخل مصر وخارجها.

وصرح المتحدث الرسمى بإسم الوزارة، أن الجامعة تم تجهيزها وتنفيذها وفقًا لنظام الجامعات الذكية، وتضم عدد من المبانى وتضم عدد من المبانى بجانب المناطق الترفيهية والرياضية، كما تشمل تخصصات عملية حديثة من أجل الإرتقاء بالمنظومة التعليمية والإهتمام بأبنائنا الطلاب وتوفير كافة الإحتياحات التى تساعدهم فى مواكبة سوق العمل الخارحي.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads