المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف تبادل الخبرات.. جامعة الملك سلمان توقع بروتوكولي تعاون مع "الرعاية الصحية"

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 02:03 م
الهيئة العامة للرعاية
الهيئة العامة للرعاية الصحية
ياسمين الجارحي
طباعة
كشفت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن  توقيع برتوكول تعاون ثنائي مع جامعة الملك سلمان الدولية بمحافظة جنوب سيناء، أمس الخميس، وذلك بهدف تبادل الخبرات والتعاون المشترك في مجالات التعليم والمجالات الطبية والعلاجية.

ووقع بروتوكول التعاون الدكتور أحمد السبكي لائيس هيئة الرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان والدكتور أشرف حسين رئيس جامعة الملك سلمان.

توفير الخدمات والرعاية الصحية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل

وأكد الدكتور أحمد السبكي، على اهتمام هيئة الرعاية الصحية بتعزيز التعاون مع الجهات والمؤسسات والجامعات ذات المكانة الدولية المتميزة، وذلك لتوفير الخدمات والرعاية الصحية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل، باعتبارها ذراع الدولة في تنظيم الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة للمنتفعين.

وأشار "السبكي"، إلى أن جامعة الملك سلمان فرصة ذهبية للتعليم المستمر والإرتقاء بمهارات وقدرات الكوادر البشرية، موضحًا أن برتوكول التعاون يهدف إلى التكامل بكفاءة وفاعلية بين الطرفين، وتوفير كافة التدريب للطلاب والخريجين الجدد في كليات الطب و طب الأسنان والصيدلة والتمريض بجامعة الملك سلمان، وتوفير ورش عمل ودورات تدريبية عن طريق أساتذة الجامعة وتبادل الخبرات من الخبراء الأجانب.

تدريب الطلاب والخريجين في كليات القطاع الطبي

من جانبه، أعرب الدكتور أشرف حسين رئيس جامعة الملك سلمان عن فخره للتعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية، الرائدة في مجال الرعاية الصحية في مصر والتعاون للتعاون لتدريب الطلاب والخريجين في كليات القطاع الطبي داخل مستشفيات الهيئة، وهذا يساعدهم على توفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم للمنافسة فى سوق العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads