المواطن

عاجل
وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المارد يعود للون الأسود.. الأهلي يُعلن القميص البديل للموسم القادم

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 02:31 م
التيشيرت البديل للنادي
التيشيرت البديل للنادي الأهلي في الموسم القادم
حمادة سعد التمساح
طباعة
أسدل النادي الأهلي الستار عن قميصه البديل في الموسم الجديد، بعد الإعلان عن تصميم القميص الأساسي خلال الساعات الماضية.


وأعلن المارد الأحمر عبر صفحات التواصل الاجتماعي، عن التيشرت البديل باللون الأسود، الأمر الذي أثار حالة من الفرح بين الجماهير في الشارع الأهلاوي.

وفي وقت سابق، كشف النادي الأهلي عن توصله لاتفاق رسمي للتعاقد مع شركة أديداس العالمية لتكون المصمم الرسمي لملابس الفرق الرياضية بالنادي لأربع أعوام قادمة بعد انتهاء التعاقد السابق مع شركة أمبرو الإنجليزية.


وخاض الأهلي صباح اليوم الجمعة تدريبه الصباحي في تونس استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد المُنستيري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

حيث من المقرر ملاقاة المارد الأحمر لنظيره التونسي يوم الأحد القادم في الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المُنستير التونسية.

وسافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم عصر أمس الخميس لتونس استعدادًا لبدء الدخول في رحلة المنافسة على عودة الأميرة السمراء لدولاب بطولات النادي من جديد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads