المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" لحنتها وأنا نايم "..أبرز تصريحات راغب علامة عن مشواره الفني

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 08:22 م
راغب علامة مع أنغام
راغب علامة مع أنغام في برنامج أنغام
مريم عطية
طباعة
حلّ المطرب اللبناني" راغب علامة "ضيفاً في أولى حلقات برنامج" أنعام" الذي تقدمه النجمة أنغام  وتحدث خلاله عن العديد من الأمور التي تعرض لها لها في بداية حياته الفنية.

"ما فيش حد بيقدر يقلد صوت راغب "

أعرب "راغب" عن نبرة صوته قائلاً :  "حياتي بسيطة ربي مديني حاجات بسيطة في صوتي.. بس ما حدش بيقلدها ما فيش حد يقدر يقلد صوت راغب وبتصرف في حياتي بكل بساطة وأنا تركيبة كلها بسيطة" .


"والدتي كانت خايفة وعايزاني مهندس"

وتحدث عن معارضة والدته له في بداية  طريقه الفني رغم تاييد والده له حيث قال "والدي ما كنش ضد دخولي الفن لكن والدتي كانت خايفة وعايزاني مهندس.. لكني وعدها أنها هتشوف حالها فيا وقبل وفاتها كان عندها شعور بالندم أنها كانت هتقف قدام مستقبلي بسبب خوفها " .

"درست في الكونسرفتوار وتعلمت غنا شرقي"

واستكمل  حديثه" ابويا كان بيلعب عود وكنت براقبه لما كان عندي 18سنة ولما هو يروح كنت بطلع على ضهر الدولاب وأحاول أكتشف علاقة بين الأصابع والأوتار ..كان عندي عود بيلحن لوحده صوته كأنه بيانو ..درست في الكونسرفتوار واتعلمت غنا شرقي" . 


"كان ليا صديق بيسمعني أغنية الريس متقال "

كما كشف راغب عن كواليس التحاقه ببرنامج "استوديو الفن"  وكيف استطاع اجتياز الإمتحان قائلاً: " لما امتحنت في استديو الفن في بدايتي قررت أغني بشكل مختلف .. أنا بحب الأغاني المصرية وكان ليا صديق بيسمعني" الريس متقال" أغنية "بص على الحلاوة"  وقتها قررت أغانيها قدام لجنة  التحكيم عشان مش هيعرفوا مين هو الريس .. ولقيت لجنة التحكيم بترقص ومرت السنين وبقيت في لجنة تحكيم أحد البرامج ،فتذكرت وقفتي أمام اللجنة " .


"قلبي عشقها من أكتر الألحان الناجحة في حياتي"

كما صرح" راغب علامة " عن أكثر الأغاني التي يعشقها قائلا: " قلبي عاشقها من أكتر الألحان الناجحة  في حياتي  من أكتر الأغاني اللي عاشت ومش بتموت ولحنتها بثواني وما خدتش معايا وقت، كان معايا الكلام بس الكلام مختلف شويه كان بيقول : قلبي عشقها والعيون هويتها واهلها ما يدرون... وكل ما اشتاق اليها تجاوبني ارحل يا مجنون " .


أغنية ياريت فيني أخبيها "لحنتها وأنا نايم " 

 فاجأ " راغب " الجمهور عن سر في أغنية ياريت فيني أخبيها قائلاً: " لحنتها وأنا نايم ...كان توفيق بركات أكبر شعراء لبنان وأنا كنت لسه شاب صغير في أول عمري وقالي هعملك الكلمات بشرط أنت تلحنها ... فقولتله أنا مبلحنش ... قالي لأ انت شخصيتك وطريقتك ملحن ...وقولته راح حاول" .


برنامج "أنغام "والقناة الناقلة

يعرض برنامج "أنغام " الذي يعد أول تجربة  للفنانة أنغام في التقديم التلفزيوني ، ويبث على قناة DMC يومي الخميس والجمعة الساعة 9مساءاً بتوقيت القاهرة ، كما يعرض على تطبيق watch it .

تردد القناة 11449 
الإستقطاب :أفقي 
معامل تصحيح الخطأ : 3/4
معدل الترميز : 27500  .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads