المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأكبر في تاريخ الأندية الإفريقية.. عقود رعاية الأهلي تتجاوز رقم تاريخي غير مسبوق

السبت 08/أكتوبر/2022 - 08:07 ص
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حماده سعد التمساح
طباعة
أنهي النادي الأهلي اتفاقه حول عملية بيع عقود رعايتها لمدة أربع سنوات قادمة بقيمة إجمالية بلغت 2.3 مليار جنية.

حيث أعلن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية عن بيع حقوق رعاية إلى الشركة المتحدة للخدمات الرياضة ، كمسوق لحقوق النادي على أن  لا يقل قيمة التعاقد مع الأهلي في العام الواحد عن 300 مليون جنيه بحد أدنى.


وعمل مجلس إدارة الأهلي ، على الاتفاق حول بيع حقوق البث خلال الفترة الماضية لمدة أربع سنوات قادمة بقيمة إجمالية تجاوزت الـ2.3 مليار جنيه كقيمة عقود الرعاية والبث .

ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم.

وخاض الفريق اليوم تدريبية الصباحي في مدينة سوسة التونسية استعدادًا لمواجهة الأحد ، التي من المقرر إقامتها في الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهره على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير التونسية في مستهل بداية مشوار المارد الأحمر في اقتناص الأميره السمراء لدولاب بطولات النادي من جديد.
حيث يستعد المارد الأحمر خلال الفترة الحالية لبداية منافسات بطولة الدوري المصري المزمع أنطلاقها في النصف الثاني من الشهر الجاري.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، أقامة قرعة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023 يوم الأحد القادم الساعة الثانية ظهرًا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads