المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حميد الشاعري يكشف عن حقائق حصرية لأول مرة في برنامج"حبر سري"

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 08:59 م
حميد الشاعرى
حميد الشاعرى
منة الله نجاح
طباعة
استضافت المذيعة "أسما إبراهيم" المطرب الكبير "حميد الشاعرى" في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، والذي كشف من خلاله عن حياته الفنية والشخصية، وتحدث عن الكثير من الأمور الرائجة، وعبر عن رأية الخاص.

‏تعاون بين الهضبة وحميد الشاعري
‏كشف "حميد الشاعرى" خلال الحلقة عن تعاون جديد بينه وبين "عمرو دياب" في أغنية جديدة، وصرح عن بعض كلمات الأغنية وهي "مش هتبطل دلعك ده..والشقي على إيدك يتربى".

‏لم تكن هذه الأغنية التعاون الأول بينهم حيث تعاونه في العديد من الأغاني منها "ازيك، من غيرك، ألبوم متخافيش،لسه بتحبه يا قلبي، بتوحشني، أغنيات من ألبوم نور العين".

‏خلاف عمرو مصطفى وعمرو دياب
‏وجه الفنان رسالة للفنان "عمرو مصطفى" بسبب تصريحاته الأخ عن الفنان "عمرو دياب" قائلًا: "أنا بقول لعمرو مصطفى يا أخي امسك نفسك شوية، هو طيب جدًا، واللي على قلبه على لسانه، أنا بعشقه، بس أعمل حساب فرق السن والتاريخ".

‏حميد الشاعرى وسر خلافة مع حلمي بكر
‏وقال "حميد" عن خلافه مع حلمي بكر: "‏أنا كنت في عزل طبي ولقيت حوار كده مع أننا كنا عاملين قنابل مع بعض وهي الحلم العربي ومعرفش ايه اللي حصل، بعدها شال البوست، أنا والأستاذ حلمي بكر مفيش خلاف بينا أنا بحبه وبحترمه".

رأي حميد الشاعري في حمو بيكا
‏وأوضح "حميد الشاعرى" عن رأيه في منع "حمو بيكا" من الغناء وقال: "أنا ضد المنع، وفي العموم في أغنية حلوة وأغنية غير موفقة، لكن مفيش أفضل وأسوأ، ولو حمو طلب مني ألحنله أغانيه هلحنله بس على طريقتي".

حميد الشاعري وحديثه عن ويجز
‏تحدث حميد الشاعرى عن مطرب الراب الشهير "ويجز" ‏وقال: "‏الواد ده كويس كل شوية بيطلع وهو ممتاز ، وبالنسبالي هو مشروع غنائي متكامل، وممكن في يوم من الأيام يوصل للهضبة بس في جيله، ومش شرط عشان مش فاهم كلامه يبقى مسمعوش، وبقوله كمل أنت شاطر وهتحقق نجاحات كتير".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads