المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو مصطفى يتجاهل من قيل وقال ب"إسلمي"

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 08:54 م
الملحن عمرو مصطفى
الملحن عمرو مصطفى
مريم عطية
طباعة
نشر الملحن"عمرو مصطفى" عبر موقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك" فيديو له من استديو تسجيل إحدى أغانيه الجديدة التي تحمل إسم"اسلمي" .

وروج لها متغنياً بمقطع منها وهو "اسلمي للي داوى وداري بحالي... للقريب الحبيب الغالي...
 للي سرته دامللي في بالي ... اسمه أحلى ما في الأسامي... سلامي ...سلامي... للي دواى وداري بحالي للقريب الحبيب الغالي..." .

وبمجرد أن نشره، تناوله الجمهور عبر تطبيق "التيك التوك "، بالإضافة إلى ذلك  نشر"عمرو"  عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" فيديوهات من إقبال الجمهور لمقطع أغنيته الجديدة وأغانيه الأخرى .

والجدير بالذكر  أن آخر أغانيه  "رقصة" تخطت اليوم حاجز المليون مشاهدة عبر موقع "اليوتيوب" منذ طرحها  .

ويعد "عمرو مصطفى" من أشهر الملحنين في مصر والوطن العربي، حيث لم يقتصر تلحينه على الكلمات العربية فقط بل أوصل لحنه لدول العالم الأخرى ک( تركيا واسبانيا والهند وغيرها) من خلال ترجمته لألحان أجنبية ومن أشهر الحانه العالمية تلحينه أغنية "sikir" للنجم  التركي "مصطفى صندل" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads