المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دنيا بنت سمير ودلال".. كتاب طارق الشناوي يثير الجدل

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 11:38 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
محمد سليمان
طباعة
آثار كتاب الناقد "طارق الشناوي" الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أصدر كتابًا يحمل عنوان "دنيا بنت سمير ودلال" يسرد فيه السيرة الذاتية للنجمة دنيا سمير غانم، وذلك بعد تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ38 والذي يحمل اسم الفنان "محمود حميدة".

وتلقى الكتاب انتقادًا لاذعًا من رواد السوشيال ميديا، حيث غرد البعض قائلًا بأنه يفتقد للإبداع.

وأعلنت إدارة المهرجان سابقًا تكريم الفنانة دنيا سمير غانم بالإضافة الي الفرنسية "ماريان بورجو" وغيرها من نجوم الفن، في فعاليات المهرجان التي تستمر حتى العاشر من أكتوبر.

ومن جانبها قدمت "دنيا سمير غانم" شكرها للناقد طارق الشناوي، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" معلقة: “شكرا جدا الناقد الكبير الأستاذ طارق الشناوي علي هذه المقالة الجميلة المشجعة و المعبرة عني و عن جوانب كتيرة في شخصيتي يمكن مش بعرف أوصلها غير من خلال الفن.. كان ليا الشرف ان في تكريمي من مهرجان الإسكندرية يكون في كتاب عني و عن أعمالي و من حسن حظي ان حضرتك اللي كتبت الكتاب ده”.

وأضافت: “متشكرة جدا علي تشجيعك و رأيك فيا من أول ما ابتديت مشواري الفني.. و أتمني إني أكون دايما عند حسن ظن الجمهور العظيم و عند حسن ظن حضرتك و جميع الأساتذة النقاد المحترمين من كل الأجيال”.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads