المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الزمن غدر بها" .. تعليقات المتابعين على سوسن بدر في أم الدنيا

السبت 08/أكتوبر/2022 - 11:25 ص
سوسن بدر
سوسن بدر
بسنت عبد الكريم
طباعة

تعرضت الفنانة "سوسن بدر" لإنتقاضات كبيرة بعد مشاركة جمهورها الصور، حيث ظهرت في صورة فقط بشعرها وبالحجاب في العديد من مشاهد سلسلة أفلام "أم الدنيا".

وانتشرت صور الفنانة في وقت سريع بين الجمهور، وجاءت التعليقات بالتنمر و الحديث عن ملامحها، وأن العمر أصبح واضح عليها رغم محاولات إخفاؤه بالأدوات التجميلية، وعبر أحدهم قائلًا: "الزمن غدر بها".

تعليقات المتابعين

علق أحد المتابعين على الصور: " المهزلة انك تبررين تغطية رأسك المفروض تعتذرين عن تغطية شعرك ارضاء للشيطان والشياطين"، وأضاف أخر: " يعني شعرك البايظ هو السبب اللي خلاكي تلبسي الحجاب، بس الحجاب مش فرض بالنسبالك".

بينما كتب أخر: " صدفه عظيمه فعلا خالت حضرتك تدمجي بين الاديان والثقافه والحضاره العظيمه بتاعة بلدنه اكيد كانت ظروف غصب عن حضرتك زي ما وضحتي لكن حقيقي صدفه عظيمه وللعلم الحجاب وغطاء الرأس مش بس بيمثل دنا العظيم دين الاسلام ولكن بيمثل راهبات مصر".

تعليق سوسن بدر على الصور

كتبت "سوسن بدر" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": " توضيح للجميع … ظهوري مرتديه غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري.. ولا لفرض أي هويه على السيده المصرية أو غيرها.. حدث ظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تمامًا ونحن في منتصف التصوير، وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها.. للتوضيح فقط".

ونشرت الفنانة مجددًا صورة لها بصحبة ابنتها بعد إصلاح شعرها التالف معبرة: "شعري اتصلح اخيراً شكراً".

سلسلة أفلام "أم الدنيا"

هي سلسلة مكونة من 15 حلقة وتقدمها "سوسن بدر"،وتبدأ بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مرورًا بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وتركز الحلقات على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة، حيث يستضيف في حلقات "أم الدنيا" عدد من الأساتذة في علم البصريات.
وهي من كتابة وإخراج "محمود رشاد"
وتعرض حلقاتها يوم الخميس من كل أسبوع حصريًا على إحدى المنصات الألكترونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads