المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحكاية الحقيقية بتكتب هنا ودلوقتي".. بيراميدز يُعلن تمديد تعاقد عبد الله السعيد

السبت 08/أكتوبر/2022 - 02:59 م
عبد الله السعيد يُجدد
عبد الله السعيد يُجدد تعاقده مع بيراميدز
صالح مصطفى
طباعة
أعلن نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تمديد تعاقده مع اللاعب عبد السعيد لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر حتى أواخر موسم 2023-2024. 

وعبر فيديو مصور لأبرز لقطات اللاعب مع بيراميدز منذ انتقاله إليه في 2019 وبعنوان "الحكاية الحقيقية بتتكتب هنا ودلوقتي"، قال مسئولو بيراميدز تعليقًا على استمرار السعيد قائدًا للفريق: "إن تمديد التعاقد مع عبد الله السعيد جاء بعد الخطة التي وضعتها إدارة بيراميدز للحفاظ على أهم نجوم الفريق في الفترة المقبلة تمهيدًا للمنافسة على كل البطولات المتاحة في الموسم الجديد". 

واستعد فريق بيراميدز بشكل جيد لانطلاقة الموسم الجديد، حينما أعلنت إدارة السماوي خوض معسكر في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية من أجل تأهيل الفريق وتحضيره إلى المنافسات الصعبة التي سيخوضها في الموسم المقبل.  

وعلى أثر هذا الاستعداد، يخوض بيراميدز اليوم مواجهة قارية أمام فريق هلال الساحل السوداني في الدور التمهيدي الثاني بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا العام.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة والنصف من مساء اليوم على ستاد 30 يونيو "ملعب الدفاع الجوي" بالقاهرة الجديدة، وتُذاع المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 15 من الشهر الحالي على نفس الملعب بعد الاتفاق بين الطرفين. 

قائمة بيراميدز للقاء هلال الساحل: 
  
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

خط الوسط: إسلام عيسى - محمود عبد العاطي "دونجا" - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود صابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - محمود وادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads