المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جابر والزناري علي رأس قائمة الزمالك لمواجهة بطل بوروندي في دوري الأبطال

السبت 08/أكتوبر/2022 - 03:28 م
الزمالك يسنكمل مشواره
الزمالك يسنكمل مشواره في دوري ابطال إفريقيا
معتز محمد
طباعة
أعلن البرتغالي "جيسوالدو فيريرا" المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فلامبو دو سنتر  البوروندي في مباراة دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال غدًا علي ستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتمكن الفريق من عبور مباراتي دور ال64، بعدما حقق الفوز على إيليكت التشادي في مبارتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف دون مقابل، ويسعي الفريق بقيادة البرتغالي لتحقيق الانتصار والسعي نحو اللقب السادس في تاريخ القلعة البيضاء.

وجاءت اختيارات البرتغالي لقائمة الفريق لمواجهة بطل بوروندي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم. 

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفي الزناري - محمد طارق - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - محمد عبدالشافي - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: زكريا الوردي - محمد حسام - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد مصطفى "زيزو" - إبراهيما نداي - يوسف أسامه نبيه - سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - حسام أشرف - سيد عبدالله "نيمار". 


وشهدت القائمة غياب نجم الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" بسبب تعرضه لنزلة برد حادة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى غياب نبيل عماد "دونجا" الوافد الجديد لعدم تجاوز فترة التأهيل، بعدما تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة اثناء انضمامه لمعسكر المنتخب الأخير. 

كما يغيب عن مباراة الغد المحترف "سامسون أكينولا" المنضم حديثًا للفريق بسبب عدم الجاهزية، بالإضافة إلى مدافع الفريق "محمود علاء" لرحيله عن الفريق لمدة موسم علي سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السكندري.


وتُنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حق بث مباريات دور الـ32 من دوري الأبطال، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads