المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعيين حسين أبو العطا رئيسًا للجنة الاقتصادية لتحالف الأحزاب

السبت 08/أكتوبر/2022 - 03:46 م
المواطن
ياسمين الجارحي
طباعة
 قرر النائب "تيسير مطر" رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، اليوم السبت، تعيين الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين رئاسة اللجنة الاقتصادية لتحالف الأحزاب، وذلك لإعداد رؤية التحالف ومواجهة الأزمة الاقتصادية وتقديمًا للمؤتمر الاقتصادي الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح النائب "تيسير مطر"، أن تحالف الأحزاب المصرية يولي الملف الاقتصادي اهتمامًا كبيرًا، مشيرًا إلى نحن نعتقد أن الملف الإقتصادي هو الأهم لإنهاء أكثر المشكلات التي تواجه البلد.

ومن جانبه أعرب الدكتور حسين أبو العطا عن تكليفه من قبل النائب تيسير مطر بتوليته رئاسة اللجنة الإقتصادية لتحالف الأحزاب قائلًا" تكليف مهم ومسئولية كبيرة نبذل قصارى الجهد من أجل أن ننهى ورقة نضع فيها كتحالف للأحزاب المصرية ورؤيتنا للإقتصاد في شتى المجالات"

وأكد "أبو العطا، أنهم سوف يستعينون بكل الكفاءات الاقتصادية وعلى رأسهم النائب تيسير مطر، وتشكيل لجنة تضم الخبرات لوضع رؤية مناسبة يتم طرحها أثناء المؤتمر الاقتصادي الذي دعى إليه الرئيس "السيسي".

والجدير بالذكر، أن سبب الاهتمام بالملف الاقتصادي هى الأزمة العالمية وأن الركود والتضخم أصبح موجود على مستوى العالم بما فيهم أوروبا، والنظر فى الملف الاقتصادى يدفعنا لتشكيل حلول تساعدنا على التخلص من هذا الركود.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads