المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحثًا عن الثأر.. الزمالك يواجه الترجي في قمة نارية بنهائي إفريقيا لليد

السبت 08/أكتوبر/2022 - 06:39 م
فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك
محمد عبد التواب
طباعة
يلتقي فريق كره اليد بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في نهائي النسخة رقم 43 من بطولة إفريقيا للأندية الأبطال غدًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويُعد نادي الزمالك هو أكثر الفرق تتويجًا بالبطولة، حيث تمكن الفريق من تحقيق اللقب 12 مرة، وهو حامل اللقب في أخر نسخة للبطولة أقيمت عام 2019. 

وتمكن فريق الزمالك من التأهل للمباراة النهائية من البطولة والتي انطلقت في 30 سبتمبر الماضي، بعد تحقيق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 25 / 26، في نصف نهائي البطولة أمس بالهدف القاتل الذي سجله أحمد الأحمر.


ويلتقي نادي الزمالك مع فريق الترجي التونسي والذي تمكن من تحقيق الفوز على مواطنه الإفريقي بنتيجة 22 / 30 في نهائي  النسخة الثالثة والأربعون من البطولة القارية.

ويذكر أن الزمالك قد خسر في سبتمبر الماضي أمام فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية للاندية أبطال الدوري والكأس ليفقد فرصة المشاركة في بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب". 


مشوار الزمالك في البطولة:

افتتح نادي الزمالك مشواره في البطولة بالفوز على فريق ريد ستار الإيفواري بنتيجة 17 / 43، وفي المباراة الثانية من دور المجموعات حقق الفريق الفوز على مولودية العاصمة الجزائري بنتيجة 25 / 34، وفي ثالث مباراة في البطولة حقق الفوز على فريق فاب ياوندي الكاميروني بنتيجة 21 / 43، واختتم فريق الزمالك دور المجموعات بالبطولة في المركز الثاني بعد الخسارة أمام فريق الإفريقي التونسي بنتيجة 31 / 33. 

وفي الدور ربع النهائي من البطولة واجه نادي الزمالك فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي وتمكن من التفوق على الفريق بنتيجة 17 / 33.


القنوات الناقلة للبطولة:

تذاع مباريات البطولة على القناة الوطنية التونسية، والتي تقوم ببث مباريات البطولة على البث المباشر، أو على الصفحة الرسمية للإتحاد الإفريقي على الفيس بوك، تردد القناة الوطنية التونسية على القمر الصناعي نايل سات 10779 أفقي، وعلى القمر الصناعي عرب سات 12073 أفقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads