المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف كين.. توتنهام يحقق فوزًا ثمينًا على برايتون في البريميرليج

السبت 08/أكتوبر/2022 - 08:26 م
المواطن
صالح مصطفى
طباعة

استطاع توتنهام هوتسبير  العودة مجددا لنغمة الانتصارات حينما حقق الفوز أمام فريق برايتون بنتيجة بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " موسم 2022-2023 . 



بدأ الشوط الأول من اللقاء بأداء متوسط من جانب الفريقين مع أفضلية نسبية في الاستحواذ و المحاولات على المرمى لتوتنهام ، وبعد أول عشر دقائق من أحداث الشوط  تحرر نسبين فريق برايتون من مناطقه الدفاعية ، وبدأ أصحاب الضيافة بتمريرات بالكرة، حتى وصلت إلى منطقة الجزاء عند السبيرس ولكن في الأخير لن تشكل تلك المحاولات الخطورة على مرمى لوريس . 

لكن بعد ذلك استمرت السيطرة والاستحواذ من جانب توتنهام،  حتى تمكن هاري كين من ترجمة الفرص بالنسبة لفريق توتنهام بتسجيله الهدف الأول له السبيرس في الدقيقة 22 من أحداث تلك المواجهة  . 

وتواصلت محاولات توتنهام لتسجيل الهدف الثاني في الشوط قبل النهاية ولكن لم ينجح في ذلك،  بينما بدأ فريق برايتون من فرض شخصيته في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء مع وجود بعض الفرص على مرمى لوريس ولكنها في الاخيرة أتت بالفشل في تحقيق التعادل  .


لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام على فريق برايتون بهدف نظيف . 

بدأ الشوط الثاني بأداءعكس الشوط الأول بالنسبة لفريق برايتون،  حيث قام بالضغط على توتنهام منذ الدقيقة من 45 الثانية من عمر اللقاء،  تواصل الضغط والسيطرة من جانب برايتون في الكثير من الأحيان في الشوط الثاني،  مع تراجع فريق توتنهام  الغير مبرر على مستوى الاستحواذ و المحاولات على مرمى برايتون  في النصف الثاني من عمر 90 دقيقة  . 

لتستمر المباراة على هذا الشكل دون أن يترجم برايتون السيطرة  لتغيير النتيجة واحراز هدف التعادل،  بينما نجح توتنهام بالخروج بالانتصار من أرضية ميدان فريق برايتون والعودة مجددا لطريق الفوز بعد الهزيمة القاسية التي لحقت به أمام أرسنال الجولة الماضية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم .



وبهذا الانتصار توتنهام يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 20 نقطة جمعها من خلال 9 مباريات حقق الفوز في 6 وتعادل في 2 وخسر في 1 ،بينما بتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 14 نقطة جمعها من خلال 8 جوالات حقق الفوز في 4 وتعادل في 2 وتلقى الخسارة في مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads