المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"يا أطيب خلق الله" .. هنا الزاهد في الذكرى الثالثة لوفاة طلعت زكريا

السبت 08/أكتوبر/2022 - 09:25 م
هنا الزاهد وطلعت
هنا الزاهد وطلعت زكريا
مريم عطية
طباعة

رثت الفنانة "هناء الزاهد" الفنان الراحل "طلعت زكريا" في ذكرى وفاته الثالثة من خلال نشر صور تجمعها به عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" ونعته بكلمات مؤثرة. 

وعلقت" الزاهد" على تلك الصور قائلة: "عمر ما قلت كلمة بابا لحد غيرك وعمري ما هانسى  تشجيعك لي علشان أطبخ ، كما تحدثت عن مدى حبها ليه معلقة "عمري ما حسيت إنك مش أبويا إللي مخلفني إنت أعظم ممثل وأنا بحبك قوي".

وتابعت: "عايزةأقولك إن ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله هتوحشني يا أحن إنسان عرفته في حياتي".

وكان الفنان "طلعت زكريا" متزوجا من والدة "هنا الزاهد"، "شيرين المنزلاوي" واستمر زواجهما لمده 13 سنة فقط، حيث قررا الإنفصال في هدوء تام.

يذكر أن الفنان" طلعت زكريا" وفاته المنية في مثل هذا اليوم الثامن من اكتوبر عام 2019 عن عمر ناهز 59 عاما حيث تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى وتوفي بعد ساعات من دخولها.

وعندما أُعلن عن خبر وفاته رثته "هنا" بنشر صورة من عقد قرآنها على الفنان" أحمد فهمي" تجمعها به  قائلة: "دي آخر صورة صورتها في كتب كتابي مع حبيبي وسندي أبويا عايزه أقولك إنك هتدخل الجنة عشان  ربيت 3بنات كأنك أبوهم وأكتر  انا ما عرفت كلمة بابا غير وأنا معاك" ، واختتمت: "نفسي ترجع عشان أقولك إحنا قد ايه بنحبك هتوحشني يا أحن إنسان في الدنيا".

وكان آخر أعمال الفنان الراحل" طلعت زكريا "هو مسلسل "عائلة حاحا"   عام 2017حيث توفي قبل رؤيته ،وشارك في بطولته إلى جانبه "بدرية طلبه" و"إيمي طلعت زكريا" و"عمر طلعت زكريا" من تأليف "طلعت زكريا" ومن إخراج "رائد لبيب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads