المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حياة كريمة تطلق حملة "وصل الخير3" وتوزيع 40 ألف صندوق غذائي

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 12:16 م
حياة كريمة
حياة كريمة
محمد سليمان
طباعة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة إطلاق حملة "وصل الخير3" وأرسلت قوافل محملة بالغذاء لجميع أنحاء الجمهورية بلغت نحو 40 ألف صندوق للمساعدات الغذائية.

 

وجاء ذلك على خلفية احتفالات الدولة المصرية بذكرى نصر أكتوبر الـ49 واحتفال المولد النبوي الشريف، ضمن الجهود الوطنية التي تبذل لتخفيف العبء عن المواطنين، وتوصيل الدعم للفئات الأكثر احتياجًا واستحقاقًا.

 

وتواصل القوافل نشاطها حتى 13 أكتوبر، حيث تم تخصيص عدد من القوافل الغذائية المحملة بالصناديق، وبالتحديد مدن القناة لارتباطها الوثيق بنصر أكنوبر ومشاركتها في الحرب بالنسبة الأكبر.

 

وتغطي الحملة ايضًا محافظات (الأقصر- سوهاج - أسوان – الجيزة – أسيوط – كفر الشيخ) بناءً على الاستطلاع الميداني لفرق الرصد التابعة لمؤسسة حياة كريمة.

 

وأطلقت مؤسسة "حياة كريمة" سابقًا مبادرة وصل الخير1 وأرسلت مساعدات غذائية هي الأكبر من نوعها لمحافظة الغربية، حيث بلغت نسبة الصناديق الغذائية حينها 200 ألف كرتونة، شملت مراكز (السنطة، كفر الزيات، زفتى، سمنود، قطور، بسيون).

 

واستمرارًا لجهود المبادرة، أطلقت مؤسسة حياة كريمة سابقًا حملة وصل الخير2 والتي شملت توزيع مليون كرتونة غذائية في جميع محافظات الجمهورية، وبالأخص على الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا.

 

وتأتي هذه الجهود ضمن حرص مؤسسة حياة كريمة والدولة المصرية على توفير الرعاية للفئات الأكثر احتياجًا، وفي ضوء الدور الوطني التي تقوم به قوى التحالف الوطني لدعم القرى والمراكز التي تحتاج إلى الرعاية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads