المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ميبانش عليها".. صدمة الجمهور بعمر روبي الحقيقي

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 01:49 م
روبي
روبي
منة الله نجاح
طباعة

يصادف 8 أكتوبر عيد ميلاد الفنانة "روبي" والتي أتمت عامها ال41، وكان معرفة عمرها بمثابة صدمة كبيرة للجمهور، والذي كان يظن أنها أصغر بكثير، لعدم ظهور علمات التقدم في العمر وإنها لازالت محافظة علي رشاقتها وإطلالتها المبهجة.

وتعتبر "روبي" من أبرز نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث أستطاعت أن تدخل قلوب الجماهير بخفة ظلها، وأصبحت نجمة في الغناء والتمثيل وكثيرًا ما تثير الجدل بإطلالاتها ولكن لا يمكن أن ننكر أنها ذات حضور مميز.

آخر أعمال روبي الفنية

شاركت "روبي" في 15 أكثر من فيلم سينمائي أبرزهم "فيلم ثقافي"، "الوعد"، "الحرامي والعبيط"، "رسائل البحر"، "7 ورقات كوتشينة"، "برا المنهج"، "يوم مالوش لازمة"، "عيار ناري" وغيرهم.

كما نشرت "روبي" 4 ألبومات غنائية وهم "أبقى قابلني، مشيت ورا احساسي، فين حبيبي، حتة تانية"، وأصدرت العديد من الأغاني المنفردة منها "لسه فيها كتير،ليه، واحدة جديدة، قلبي بلاستيك، يا الرموش" وغيرها.

بدايتها الفنية

أشتغلت "روبي" في البداية كموديل إعلانات لتصوير فيديو كليب لإحدي المطربين، وبعدها أحبت "روبي" الفن، وقررت الأستمرار في المجال.

شاركت "روبي" في أول عمل فني لها في "فيلم ثقافي" مع نخبة من النجوم منهم " أحمد رزق"، "أحمد عيد"و "فتحي عبد الوهاب"، ومن إخراج "محمد أمين".

ثم أختارها المخرج الكبير "يوسف شاهين" لدور في فيلم " سكوت هنصور"عام2001، بطولة "أحمد بدير، لطيفة، ماجدة الخطيب، حنان ترك".

الألبومات الغنائية لـروبي 

وفي عام 2003 نشرت "روبي" أول كليباتها الغنائية "أنت عارف ليه" إنتاج "شريف صبري"، وبعدها تعرضت "روبي" لأنتقادات عديدة، ولكنها لم تيأس وأصدرت كليب "ليه بيداري كدا" والذي حقق لها جماهيرية واسعة، وقرر المنتج أن ينتج لها فيلم "7 ورقات كوتشينة" وقدمت خلاله عدة أغاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads