المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فرح الهادي" بدور الملكة و"شوق " بدور الأفعى في حكاية عقيل الرئيسي

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 04:22 م
فرح الهادي وزوجها
فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي
مريم عطية
طباعة
شهد موقع "تويتر" ساحة من المعارك الكلامية بين الفنان الكويتي "عقيل الرئيسي"  وشقيقة زوجته "شوق الهادي" ، نظراً لما تعرض له وزوجته  الفاشونستا "فرح الهادي"  بسببها من  المشاكل التي أثرت على حياتهم الزوجية .

حكاية الأخت التى سحرت زوجها

كشف الفنان "عقيل" عن  الأشخاص الذين تسببوا في مرض زوجته وانهيار حياتهما ، وذلك من خلال حكاية  كتبها على تويتر تحمل عنوان "الأخت التي سحرت زوجها " قائلاً: "الأخت التي سحرت زوجها ... بداية القصة ... كانت الأخت تعشق أن يراها المجتمع بعين الشفقة والذل فتزوجت من رجل شهم وكان ذو أخلاق عالية وسحرته وتزوجت به وبعدها حاولوا أن يذهبوا إلى مدينة الأحلام وعندما ذهبوا شعرت  بالملل عندما رائة أمير وأميرة  تزوجوا في مدينتها".
واستكمل: "وشعرت  إن الأميرة  التي في مدينتها أصبحت تمتلك أشياء ليست موجوده لديها فقررت أن تهرب من زوجها وترجع إلى وطنها لكي تتقرب من الملكة  التي أصبحت ناجحة ... وتقربت  من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك " ، ووضح فلسفته في حكايته قائلاً: "ارى إن السبب كانت الملكة  انسانة  لا تفكر بالغد والناجحة كانت الأفعى بعد ملف الدنيا بها وعلمت بنجاح علاقة  أختها الملكة جنت".
وتابع: "ذهبت الى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة ان الدنيا تدور فيها ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هيا الملكة أسرار وخبايا وأشعات وبعدها أصبحت مشكلة بين العائله والملك والملك … وهنا أصبحت امام الأخت الملكة أنها استدرجت بكلام من عائلة الملك ".
وتحدث عن موقف الملكة من أختها قائلاً: "الملكة الطيبة سمحت الأخت وكانت الملكة  دائماً تتغطى عن عن أن اختها تريد هدم قصرها وبعدها ...  الأخت الأفعى تفاجئة إن لم ينهدم القصر بل بالعكس أصبحوا أن  الملك والملكة  أن يرزقوا بطفل هنا بدائة سحرها لوهله ...زوجها كان يريدها أن ترجع وجنى جنونه لانه كان مسحور". 

وأضاف الحديث عن سبب إنفصاله عن زوجته: "ذهبت إلى السحر الأسود  وفي يوم مناسبه مهمه للملك والملكة اتت الأخت إلى قصر الملكه وبعدها انقلب قصر الملكه  رائسا على عقب وأصبحت الملكة مريضة بمرض نادر وزادت المشاكل بين الملك والملكه ...والأخت الأفعى ما زالت تكون مسانده للملكه في ازماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعاً بمساعدة الأم لكي يستولو على ما تملك ولا يعلمون أن الملك يملك ما تملك … أصبحت الام مسانده للانفصال والاخت ايضا لكن عندما مرضت الملكه بمرض نادر ذهب البي بيت الام والاخت الافعى و زاده مرضها حتى أصبحت شبه محترقه وكانت الملكه مصدومه من هذا المرض والام تحاول ان تؤيد ان تنفصل البنت عن الملك الذي هو من بعد الله تعالى هو سبب من اسباب فقتح باب ابواب النجاح لان هو الذي كانت الملكه تثق فيه … ولم يسيطر او يحاول ان يعالج الملكه المسكينه ولم يتحملو وجودها في بيتهم".  
وتابع الحديث عن ما حاول فعله مع زوجته فرح أثناء مرضها قائلاً: "الملك حاول بشتى الطرق ان يعالج الملكه لكن كان المرض في يزيد وهيا في بيت عائليتها ... وفي يوم من الايام زاد المرض وكانت الاخت الافعى سعيده جدا بانها لا تستطيع ان تكمل عملها في المملكه وكانت تحاول بشتى الطرق ابعاد الملكه عن الملك".
وتطرق للحديث عن هدف شوق أخت فرح من خلال الأفعى التي تقوم بدورها "مخططات الافعى السامه الاخت ١: تقربت من اهل الملك وبعدها محاوله ان تجعل اهل الملك يكرهونها بشتى الطرق وايظا الافعى حاولت مع زملاء الملكه ان تلطخ صورت الملكه بانها اصبحت غنيه لكن لا تساعد اهلها ولا تؤمن لهم اي شي معنى الملكه ٩٩٪ غيرت حياة اهلها الى الأفضل وحتى حياة الأفعى".

وتحدث عن ما عانته زوجته من المرض معلقًا: "وأصبحت الملكة  مثل المرأة العجوز ولا أحد كان بجانبها رجعت الملكة الى الملك وطلبت منه المساعدة والملك حاول بشتى الطرق معالجتها لكن  لا يوجد علاج والملك كان مصدوم من بشرة الملكه... كانت شبه محترقه !!! وبعدها من خلال  البحث وقراءة الكثير  وجد العلاج هو التقرب من الله اكثر وتعالجو هم الاثنين".

وما زالت الاخت الافعى والام ايضا التي كانت ابنتها في عز مرضها تخرج ولا تعلم عن ابنتها شيئ …. يحاولو ان يجعلو حيات الملكه والملك جحيم لكن لا يعلمون ان من بعد ما حدث معهم تقربوا اكثر الى الله ولا ينفع اي شيئ معهم إن كان سحر أو خطط.
ووضح "عقيل " كيف عرفت وصدقت زوجته أن أختها وامها السبب في مامرت به مؤكدًا: "والأخت الملكه كانت دائما تستبعد أن أختها وامها السبب بعد ما شافت وتأكدة لما في يوم كانت تتألم وتبكي بحرقه وهيا تصلي الى الله نامت ورأت كل شيء".

رد شوق الهادي على حكاية زوج شقيقتها فرح الهادي

نفت "شوق الهادي" عن الإتهامات التي وجهت لها هي وأمها من قبل  زوج شقيقتها "عقيل الرئيسي" من خلال أية قرأنية نشرتها عبر "تويتر": "ياأيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا  أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

مرض فرح الهادي

كشفت "فرح الهادي" عن إصابتها بمرض جلدي نادر حيث أخبرتها طبيبتها أن هذا المرض لم تراه في حياتها إلا في شخصين وأنه يصيب 3 بالمئة من سكان العالم ، وهذا المرض أثر على نفسيتها مما جعلها تتغيب عن السوشيال ميديا.

 فرح تأكد حكاية زوجها بإصابتها بالسحر  

 فاجات "فرح "المتابعين بتأكيدها صدق حكاية زوجها التي اتهم  فيها أختها وأمها بعمل سحر أسود لها من خلال قولها "أحلام ، مواقف ، روابط بين الناس ، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب" ، وأضافت " وفيه ناس كتير مرت بتجربة  الملكة  ...هم لهم صلة بالموضوع ، وايد في دلائل". 

موقف شوق من تأكيد أختها 

كان موقف" شوق" من كلام أختها من خلال نشر فيديو يوضح عقوبة من يتهم غيره بالجلد ، كما ردت على أحد المتابعين الذي قال لها "نبغي ردك لا تقعدين تنبشين وتمثيلي دور المظلومة يا شوقوة"، قائلة: "ردي بيكون بالمحاكم أنا ما أطلع اتمسكن وأفشل نفسي واشوه سمعتي وسمعة أمي في قانون ياخد مجراه وكلنا نطرين نشوف الدلائل بالمحكمة" ، حيث تطالب "شوق" شقيقتها بإظهار ما تمتلكه من الدلائل ضدها هي ووالدتها.

البداية الفنية لـفرح الهادي

والجدير بالذكر أن"فرح الهادي" بدأت مسيرتها الفنية من خلال المسلسل الخليجي "بعد منتصف الخوف" وذلك عام 2007.
ولا تزال الحرب مشتعلة بينهم فهل سترد فرح على شقيقتها بإظهار الدلائل ؟أم ستكتفي بالرد من خلال حكايات زوجها عن الملك والملكة؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads