المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إجراء القرعة.. جدول مباريات الأهلي في بطولة الدوري

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 06:48 م
قرعة الدوري المصري
قرعة الدوري المصري
محمد عبد العزيز عامر - معتز محمد
طباعة
أسفرت قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أجرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة بأحد فنادق القاهرة الكبرى عن تحديد مواجهات النادي الأهلي للموسم الرياضي الجديد 2023 / 2022.

وسيتقابل الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مع الزمالك ضمن مباريات الجولتين رقمي 14 و31، قبلها يواجه بيراميدز في الإسبوعين رقمي 11 و28 من البطولة.

وسيبدأ بطل الدوري التاريخي مشواره نحو تحقيق اللقب الـ43 تاريخيًا بمواجهة الإسماعيلي، فيما سيختتم مبارياته بلقاء المقاولون العرب.

وسيواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، ثم أسوان، بعدها الداخلية، يليها الاتحاد السكندري وأخيرًا طلائع الجيش ضمن منافسات الجولات الخمس الأولى.

ويلتقي المارد الأحمر مع غزل المحلة وفيوتشر وفاركو وسموحة السكندري وسيراميكا كليوباترا في الأسابيع من السادس وحتى العاشر.

ويلعب البطل التاريخي للبطولة ضد بيراميدز وإنبي والمصري البورسعيدي والزمالك والبنك الأهلي وحرس الحدود والمقاولون العرب في الأسابيع من الحادي عشر وحتى الأخير.


وكان عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أن الجدول الكامل بالمواعيد سيكون متاحًا قبل انطلاق المسابقة، التي تبدأ يوم 18 الجاري وتنتهى في 30 يونيو 2023. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads