المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعلامية أية عبد الرحمن "أميرة" في حفل زفافها

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 01:30 ص
أية عبد الرحمن وزوجها
أية عبد الرحمن وزوجها
بسنت عبد الكريم
طباعة
الإعلامية أية عبد

انتشرت صور زفاف الإعلامية "أية عبد الرحمن" بقناة اكسترا نيوز، بين رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وأقيم الحفل مساء أمس على الكاتب الصحفي "شريف أسعد" بحضور عدد كبير من الوسط الإعلامي في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأحيا الحفل الفنان "كاريكا".

وظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة، ارتدت فستانًا "تايبسيت" مختلفًا عن الفساتين المنفوشة المنتشرة، مُرصع بالفصوص اللامعة ومنقوش بالتطريزات الفضية، وتخلت عن الحجاب التي اعتادت الظهور به، واستبدلته بطرحة الزفاف الطويلة المطرزة بالفصوص اللامعة، والذي شبهه البعض بـ"فساتين الأميرات".

 

أبرز المعلومات عن أية عبد الرحمن

بدأت مشوارها المهني في إذاعة "راديو مصر" لمدة خمس سنوات، وانتقلت بعدها كمراسلة أخبار بقناة "دريم"، ثم بدأت عملها في قناة "الحدث العراقية".

وتم اختيارها للعمل بقناة "النهار" من ضمن 13 ألف إعلامي للعمل بها، وصنفوها كأفضل قارئة لنشرة الأخبار، لتنتقل بعد ذلك كمقدمة برنامج "اليوم وغدًا" وقارئة نشرة أخبار على قناة "إكسترا نيوز".

 

من هو شريف أسعد

شريف أسعد هو كاتب ساخر مصري مواليد 1976 بالقاهرة وحاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة عام 1998، وشارك في كتابة مسلسل هبة رجل الغراب 4، وهو أيضًا الكاتب الذي عمل في مجال الادب العربي للعديد من السنوات في جمهورية مصر العربية والتي سعى إلى أن يكون له قاعدة كبيرة من الجماهير والمحبين في هذه الفترة، كما أنه هو الأديب الذي يحمل الجنسية المصرية ويعتنق الديانة الإسلامية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads