المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سمير صبري يعود من الموت بشكل جديدة.. فما القصة؟

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 05:15 ص
سممير صبري
سممير صبري
أمل سعداوي
طباعة

لا يزال الفنان الراحل سمير صبري، حديث الساعة، بسبب الجدل الواسع المُثار حول ممتلكاته، من وجود خلافات بين الورثة إلى وجود أبناء له.


ولكن منذ عدة أيام، حسم القضاء المصري حقيقة وجود أبناء للفنان الراحل، حيث أكدت محكمة جنوب القاهرة لشؤون الأسرة،  أن ليس للراحل أيًا أبناء.


وتبين من إعلام الوراثة، أن الورثة الشرعيين لـ سمير صبري 5،  من أبناء أعمامه، وهم: رمزي عثمان إبراهيم قدري، إبراهيم عثمان إبراهيم قدري، محمد عبدالمنعم طاهر، شريف إبراهيم مصطفى كامل، أيمن إبراهيم مصطفى كامل.


وفي تصريحات سابقة
لبرنامج "ET بالعربي"، أكد المحامي الخاص بالأسرة أنه يعمل في الوقت الحالي على استكمال الإجراءات القانوينة لحصر ممتلكات الراحل وتوزيعها على الورثة. 


لينتهي قصة وجود أبناء للراحل، ونبدأ بقصة وجود خلافات بين الورثة، فما الحقيقة؟.


ليخرج أحد الورثة ويكشف حقيقة هذا الأمر، حيث أكد أنه لا يوجد أي خلافات بينهم حول توزيع الممتلكات، موضحًا أن المحامي لا يزال يواصل حصر الممتلكات تمهيدًا لبدء إجراءات التوزيع، بحسب تصريحاته لجريدة "الوطن".


كما نفى الاخبار المنتشرة حول تنازل الفنان الراحل عن جميع ممتلكاته إلى ابن أخته، مضيفًا:" توصلنا إلى أنّ سمير ترك، عقارين، وسيارة، ولازالنا نبحث عن باقي المقتنيات والممتلكات الموجودة في الإسكندرية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads