المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة الأزهر: بدء تسكين طلاب السنوات النهائية وفرق النقل الحاصلين على تقدير عام جي

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 05:49 ص
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر
أمل سعداوي
طباعة

بعد إعلان جامعة الأزهر، عن بدء تسكين طلاب السنوات النهائية وفرق النقل الحاصلين على تقدير عام جيد، زادت عمليات البحث من قبل هولاء الطلاب عن المستندات المطلوبة للتقدم إلى محل السكن.


فقد أوضحت جامعة الأزهر، أن الطلاب التي تم قبولها ب
السكن الجامعي التوجه إلى المدينة محل السكن باستمارة نتيجة الطالب، والتقدم بملف محتواه التالي:

5 صور شخصية.

2 صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي «الطالب / ولى الأمر / الضامن» مع الاطلاع على الأصل.

إيصال سداد مصروفات السكن الجامعي فوري مكبر على كود 6451 لطلاب السكن العادي والاقتصادي.

 إيصال سداد مصروفات تحصيل السكن الاقتصادي الشهرية على كود 65830 لطلاب السكن الاقتصادي فقط، مع التأكد من شهر الدفع بإيصال فوري شهر أكتوبر.


وأكد المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، أن هذا القرار جاء من أجل التيسير على الطلاب بالجامعة، والعمل على رفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.


وأشار المركز الإعلامي، إلى أنه يتم قبول جميع الطلاب الحاصلين على تقديرعام  جيد بجيمع الفرق ومختلف الكليات على موقع التنسيق الإلكتروني.


أوضح المركز الإعلامي، أن الطلاب الذين لم تظهر أسمائهم عبر رابط موقع الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية،
يمكنهم مراجعة رابط الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية؛ من أجل معرفة نتيجة القبول، مع تجهيز أوراق الالتحاق بالمدن الجامعية من خلال الدخول على بوابة خدمات الجامعة الإلكترونية أو الضغط هنا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads