المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عريس الإسماعيلية ".. ينكر لم أضربها اصطدمت بآثاث الشقة

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 11:47 ص
عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية
أمنية هواوي
طباعة
كشفت أجهزة الأمن بمديرية الإسماعيلية، أن بلاغ إحدى السيدات المشهورة "بعروس الإسماعيلية" والمقيمة بدائرة القسم، كان بسبب اعتداء زوجها عليها بالضرب وإصابتها "بجروح متفرقة بجسمها" مشيرة أن الزوج قد قام باحتجازها في غرفة بمنزله وليس بمنزل الزوجية بمساعدة أحد أقاربه 15 يومًا متصلة لمنع أهلها من رؤيتها أو التواصل معها، وكان ذلك نتيجة الخلافات الزوجية بينهم.

- مرافعات محامي" عروس الإسماعيلية "

قال أشرف ثابت محامي "عروس الإسماعيلية" في مرافعاته بالقضية أن موكلته تعرضت للضرب والإصابات على يد زوجها، مشيرًا "زوجها ضربها بالبونية في وشها وعينيها، وعندها إصابة في راسها وانا شوفتها وراسها متورمة".

وأضاف " الإصابة باينة رغم أنها من 10 أيام، وجسمها في أرتكاريا عصبية، ومن كتر الحبسة جسمها ظهر عليه حاجات غريبة، والنيابة عرضتها على الطب الشرعي ومنتظرين تحريات المباحث".

  وتابع "منعرفش النيابة هتوصف القضية بأيه بعد التحقيقات، و"مها" الشهيرة بـ"عروس الإسماعيلية " ليها واقعة سابقة يوم زفافها بالضرب من زوجها".

- حبس الزوج

وبناءً عليه قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الزوج الذي أنكر أثناء استجوابه شكوى زوجته،  مدعيًا أن المجني عليها اصطدمت بآثاث منزلهم فقط، ولذلك أمرت "النيابة العامة " باحتجاز الزوج بتهمة حبسه لزوجته بمنزل شقيقه، والتعدي عليها بالضرب متسببًا في إصابتها.

- واقعة العروسين من حوالي 8 أشهر

جديرًا بالذكر أن محافظة الإسماعيلية قد شهدت من قبل حادث للعروسين ذاتهم من خلال فيديو قام بنشره أحد رواد التواصل الاجتماعي، وكان الفيديو يحمل مشاجرة بين العروسين في الشارع قد بدأت بمشادة كلامية إلى أن تطورت لاشتباك بالأيدي والتعدي بالضرب، لتنتهي بإصابة العروس، وظهور فيديو آخر كشف ضرب شقيقة العريس للعروس وتسببت في دفعها على الأرض، ثم حملها زوجها ودفعها داخل السيارة. 

وعلى الصعيد الآخر قال والد العريس إن العروس ابنة شقيقه، وأن ماحدث قبل الزفاف ماهو إلا سوء تفاهم، وأكدت وسائل التواصل الاجتماعي حينها أن الصلح تم بين العروسين، وعادوا لمنزل الزوجية لقضاء شهر العسل بشرم الشيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads