المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب تألقها.. مها الصغير عضو جديد في برنامج"الستات مايعرفوش يكدبوا"

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 07:55 م
مها الصغير
مها الصغير
منة الله نجاح
طباعة
تصدرت الإعلامية "مها الصغير" زوجة الفنان "أحمد السقا" محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد خبر أنضمامها إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" بجانب الإعلاميات "مني عبد العزيز"، "هبة الأباصيري"، "إيمان عز الدين"، والذي يتم أذاعته من السبت إلي الأربعاء على قناة "سي بي سي" في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ويستهدف البرنامج كافة الموضوعات الهامة التي تهم المرأة والرجل والطفل والشاب والأسرة، حيث تتنوع فقراته بين الفقرات الخدمية التي تحتوي علي لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسئؤولين لتقديم المعلومات التي تهم المواطنيين، وفقرات فنية وتستهدف أبراز الضوء على النجوم والمواهب الشابة التي تتصدر التريند على مواقع التواصل الأجتماعي، وفقرات دينية وأجتماعية أيضًا.

ومن جانبه قدمت الإعلامية "مها صغير" عدة برامج اجتماعية مختلفة أبرزهم برنامج "it’s show time"، والذي أجرت فيه حوارات فنية هامة مع نجوم هوليوود وكبار نجوم الفن والدراما في السينما العربية والعالمية.

وأنهالت التعليقات بعد معرفة الجمهور ورواد مواقع التواصل الخبر، وانقسموا إلى قسمين فمنهم من يرى أنها مجاملة وأنها غير مؤهلة والموضوع يتخلله علاقات "أحمد السقا"، ومنهم من رحب بأنضمامها مؤكدين على لباقتها وإطلالاتها الجميلة.

والجدير بالذكر حصول "أحمد السقا" على جائزة أفضل ممثل سينما عن دوره في فيلم "العنكبوت" من مهرجان "القنوات الفضائية".

وشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم "منى زكي"، "ظافر العابدبن"، "أحمد فؤاد سليم"، "أكرم الشرقاوي" وغيرهم من الفنانيين، ومن تأليف "محمد ناير"، وإخراج"أحمد نادر جلال".

كما أعلن الفنان "أحمد السقا" عن تأجيل مسلسله الجديد "وزن الريشة" والذي يتكون من 8 حلقات، والمسلسل من تأليف "محمد هشام"، وإخراج "مريم أحمدي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads