المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيفاء وهبي تكشف عن رأيها في مشكلة "إليسا وزياد برجي"

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 07:50 م
هيفاء وهبي وإليسا
هيفاء وهبي وإليسا
مريم عطية
طباعة
كشفت الفنانة "هيفاء وهبي" عن رأيها في الخلافات التي حدثت بين الفنانة "إليسا" والفنان "زياد البرجي" قائلة: "هي فنانة لبنانية ناجحة وهو فنان لبناني ناجح الموضوع يحتاج جلسة وأكيد سينحل يوماً ما".

كما أعربت عن الصداقة التي تجمعها بـ"إليسا" وذلك خلال المقابلة في برنامج "mbc trending" مع الإعلامية "ندى عقيقي" مؤكدة: "إليسا ليست بحاجة إلى موعد لزيارتي، وعندما تمر قرب منزلي توقف سيارتها وتصعد، وأنا أحب هذا الشي بيني وبينها وأتمنى الحفاظ بهذه الخصوصية بيننا".

وذكرت الأحاديث بينهم أثناء الزيارة: "أحاديث جانبية مثل كل إثنين، وأكيد لا نتناول سيرة  الناس بطريقة سيئة".

وفاجأت الجمهور عن السؤال الذي تسألها "إليسا" عنه دائمًا عند زيارتها في منزلها موضحة: "دائماً تسألني عندك سلطة ! ...إليسا دائماً ماشية على دايت غذائي على طول...وأنا بدأت من مارس والنتيجة ظهرت على طول".


وكانت "إليسا" قد رفعت قضية ضد الفنان اللبناني "زياد برجي" و"أحمد ماضي"  وذلك للتعديهما على حقوقها الفنية لأغنية "أنا وبس"، حيث أعادا نشرها بإسم "وبطير" ، بعد تنازلهما عنها وقبضى حقوقهما المادية.

وعلى خلفية ذلك كشف" زياد برجي" خلال لقائه بإحدى القنوات عن تلقيه مكالمات هاتفية تهدده بالقتل وأن صوت ذلك الشخص مصري الجنسية بالإضافة إلى أنه سمع صوت إمرأة بجانبه قائلاً: "حتى أقدر أعرف هذه الشخصية التي تتكلم اللهجة المصرية هل هو مصري والصوت الإنثوي اللي طالع بالبث واللي واضح إنها مش مصرية ، ممكن تكون لبنانية".
كما طلب من متابعيه ومن له خبرة أن يساعده في معرفة ذلك الصوت ،بالإضافة إلى أنه وجد أن المشكلة بينه وبين إليسا صغيرة لا تقارن بالتهديدات.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة "هيفاء وهبي" هي أغنية "ولد" التي طرحتها منذ أيام وتلقت إشادة واسعة من الجماهير من كلمات "وائل توفيق" ومن ألحان "أحمد محيي" ومن إخراج "إيلي فهد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads