المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنا فلة شمعة منورة".. أبرز تصريحات شيرين مع"صاحبة السعادة"

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 02:06 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
منة الله نجاح
طباعة

استضافت الإعلامية "إسعاد يونس" الفنانة "شيرين عبد الوهاب" في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي أم سي".

 

وقالت "شيرين" أنها بدأت التركيز في حياتها خلال الفترة الماضية رغم كل الظروف التي مرت بها، موضحة: "أحظى بكم كبير من حب المصريين لم يصل إليه أى نجم أو لاعب كرة مع احترامي للجميع".

 

متابعة: "أنا محظوظة، ففي كل دول بدخلها بشوف مدى حب الناس لي، ومحظوظة بحب الناس مش بس في بلدي، ولكن في كافة دول العالم العربي".

 

وعلقت "شيرين" على قصة حلق شعرها قائلة: "قريت عن كتاب بيتكلم عن حلاقة الست لشعرها يعتبر بداية جديدة وعهد بتفتحه الست مع نفسها"، وتابعت: " كنت بحب شعري طويل بس الشعر الصغير طلع لذيذ، وأنا شخص طول الوقت بيشتكي من نفسيتي، لكن بقالي شهرين حاسة أني مولودة من جديد".

 

ووجهت "شيرين" كلمة شكر للدكتور"نبيل عبد المقصود"قائلة: "بقيت بعرف أنام قبل كدة كنت باخد أدوية كتيرة، دلوقتي مبمشيش ببرشام صداع، والبركة في دكتور نبيل".

 

وأضافت: "الكلام اللي بيتقال على دكتور نبيل أنه دكتور إدمان، يبقى أنا مدمنة؟، دة مش معناة كده، وبعدين في إدمان أدوية، وأكل وعادات سيئة، الإدمان مش مخدرات بس، والحمد لله مفيش إدمان..أنا فلة شمعة منورة".

 

وأوضحت "شيرين" إنها لا تحزن من أى مطرب أخذ أغاني منها، وأن هذه الأغاني محظوظة بأصوات من غنوها، وأستطردت"شيرين": "نصر محروس علمني أن لا أحزن على أغنية تضيع مني، وأحب أوجه الشكر لنصر محروس لانه كان بداية انطلاقي، وعملت معاه 3 ألبومات".


وقالت "شيرين" خلال حوارها مع "إسعاد يونس": "هاتفتني نجاة الصغيرة من 5 شهور،وقالت لي أنا أشعر بأنك خليفتي، فربنا كرمني بناس كويسيين في حياتي، ومدرسة نجاة الصغيرة أثرت كتير في حياتي".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads