المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنا غيورة جدًا وهو شقي .. "نادية شكري" في أبرز تصريحاتها

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 02:44 م
نادية شكري
نادية شكري
بسنت عبد الكريم
طباعة

صرحت الفنانة "نادية شكري" عن سعادتها الكبيرة حول تكريمها بـ"مهرجان الدراما"، خلال لقاءها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي "عمرو الليثي" على قناة "الحياة".

وعلقت الفنانة عن ذلك الحدث: "دموعي غلبتني لانها لحظة مميزة في حياتي وتكريم لمسيرتي وسط زخم كبير من النجوم، وأن التكريم جاء في موعدة ليعطيني احساس بالسعادة والفخر".

حديثها عن الفنان أحمد زكي

روت "نادية شكري" عن ذكرياتها مع الفنان الراحل "أحمد زكي" موضحة: "كنا زمايل من أيام المعهد، وده خلق صداقة بينا، ظهرت في حاجات كتير، سواء مسرحية العيال كبرت أو لما جالنا البيت وانا متجوزة سامي العدل، وقالى انا جاي افرح اختي، اني عامل فيلم مهم جدا لازم تشوفيه، وهو فيلم شفيقة ومتولى".

وتابعت حديثها: "مرة خلال كواليس مسرحية العيال كبرت جه احمد زكي وفجأة وانا بحط ميكب بيكلمني برد عليه عادي قام قايلى انتي مش مهتميه ليه، فضربني بالقلم لدرجة اني عيطت وبكيت جدا، فقالى تصدقى شكلك قمر وانتي معيطة، فضحكت، واحمد كان ليه حاجات كده غريبة".

 

مشاركتها بمسرحية العيال كبرت

وعن دورها في مسرحية "العيال كبرت" والذي يعد من أهم أدوراها "سوسو السكري"، قالت الفنانة: "إن دور سوسوبـ(العيال كبرت) نقلة في حياتي، وكانت الفنانة مشيرة إسماعيل المفروض أن تقدم الدور، وكانوا في مأزق لأنهم كانوا هيعرضوا في بورسعيد بعد ٣ أيام واعتذرت مشيرة، وكان المخرج الكبير سمير خفاجى في مأزق، ورشحني لهذا الدور الفنان الكبير محمود مرسي".

وأضافت: "الفضل لزملائي في المسرحية من النجوم حيث دعموني ووقفوا بجواري، ومازال هذا الدور يمثل علامة مضيئة مع الجمهور وكانت شهرتي بسبب شخصية سوسو".

 

تصريحات عن زواجها من سامي العدل

وأكدت وجود خلاف من قبل والدها من الزواج: "حدث خلاف كبير مع والدي بسبب زواجي من الفنان سامي العدل بالرغم من ان والدى و والده اصدقاء ، ورفض والدي الزواج بسبب شقاوة الفنان سامي العدل ولكني اصريت علي الزواج وحدث الصلح مع والدي خلال مسرحية العيال كبرت".

وأنهت حديثها: "ان الزواج بينهم دام ل ٤ سنوات ، وان الطلاق بينا كان لاني غيورة جدا وهو شقي ، ولم نكن نريد  الطلاق  وشعرت بحزن شديد بسبب الطلاق  و تعبت جداً بعدها ، و علاقتى رائعة بعائلة العدل كلهم وهم اهلي و اخوتى ووقفوا بجانبي ، وبنتي اخدت من سامي العدل " الجدعنة" وبتفكر في خوض تجربة التمثيل".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads