المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة ديلفورد الأمريكية تمنح عبد الحفيظ الدكتوراة الفخرية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 04:51 م
سيد عبد الحفيظ يتسلم
سيد عبد الحفيظ يتسلم رسالة الدكتوراة الفخرية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قررت "جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة LLC"، منح درجة الدكتوراه الفخرية للكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي؛ تقديرًا لجهوده الكبيرة وخدماته في مجال إدارة الشئون الرياضية في الكرة المصرية.


وقام وفد رسمي من مسئولي الجامعة بتسليم شهادة الدكتوراة الفخرية باللغتين العربية والإنجليزية للكابتن سيد عبدالحفيظ، بالإضافة إلى درع الجامعة بمقر النادي الأهلي الرئيسي في الجزيرة.



وجاء هذا التقدير نظرًا لما قدمه مدير الكرة بالنادي الأهلي من خبرات في المجال الإداري للعبة كرة القدم على مدار سنوات طويلة، فضلًا عن تاريخه الكبير في الملاعب، سواء مع النادي أو المنتخبات الوطنية.


وبدأ عبد الحفيظ "مواليد 1977" مسيرته مع كرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عام 1996، بعد أن خاض مدة 6 سنوات داخل فرق قطاع الناشئين، وذلك على مدار 10 سنوات مع العديد من الأجيال البارزة في تاريخ النادي.

وتوج مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي بـ14 لقب مع الفريق، أبرزها 6 دوري عام و2 كأس مصر و2 كأس السوبر المصري و2 دوري أبطال إفريقيا وبطولة لكأس السوبر الإفريقي وأخرى عربية.

وتولى سيد عبد الحفيظ منصب مدير الكرة بقطاع كرة القدم منذ عام 2010 وحتى 2014، ثم رحل لمدة عام، إلى أن عاد مجددًا لممارسة عمله من جديد في العام التالي وحتى اليوم.
,

وحقق عبد الحفيظ واحد من أفضل وأقوى مديري الكرة في تاريخ النادي الأهلي والكرة المصرية حوالي 23 بطولة عبر فترتيه اللتان تولى فيهما منصبه داخل القلعة الحمراء، أبرزها 7 بطولات للدوري و5 ألقاب للسوبر المصري، و4 كؤوس لدوري الأبطال ومثلها للسوبر القاري.






أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads