المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين خلفًا لهاني شاكر

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 06:13 م
مصطفى كامل يفوز بمنصب
مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب الموسيقيين
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
نجح الفنان مصطفى كامل في خطف منصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات التي جرت بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم اليوم بعد منافسة قوية رباعية مع مصطفى حلمي وشريف حمدي وعلاء سلامة.

وجرت الانتخابات اليوم على خلفية استقالة الفنان "هاني شاكر" بعد أزمته الشهيرة مع حسن شاكوش مطرب المهرجانات وعازفي الإيقاع. 

وكانت المنافسة قد انحصرت بين الشاعر مصطفى حلمي أمين والمطرب مصطفى كامل، ففي حين يعتمد الأول على تاريخ والده الكبير كنقيب سابق للموسيقيين لعدة دورات وطلابه من أكاديمية الفنون وتلامذته في دار الأوبرا ومساندة بعض أعضاء المجلس الحالي له، يستند الأخير على مواقفه القوية ضد مجلس النقابة السابق ودعم أصدقاؤه في الوسط الفني.

وفي سياق متصل، أعلن طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في بث مباشر نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نتيجة الانتخابات على مقعد نقيب الموسيقيين التي أقيمت اليوم، مؤكدًا فوز المطرب مصطفى كامل بمقعد النقيب بفارق أكثر من 400 صوت عن أقرب منافسينه وهو المايسترو مصطفى حلمي الذي حصل على 623 صوت، وشارك 1800 عضو بنقابة الموسيقيين في عملية التصويت.

وقام مؤيدو مصطفى كامل بحمله على الأعناق محتفلين بفوزه وعودته مجددًا لشغل منصب النقيب.

وأقيمت اليوم الثلاثاء، انتخابات نقابة المهن الموسيقية على منصب النقيب، واستقبلت جميع الجهات المعنية والمنظمة للعملية الانتخابية، الناخبين بجميع مقار النقابة بمختلف المحافظات، إضافة إلى المقر الرئيسي في البحر الأعظم.
   
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads