المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد فيديو الخيارة.. اليوتيوبر "أم شهد" خلف القضبان

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 02:04 م
اليوتيوبر ام شهد
اليوتيوبر ام شهد
إيمان عاطف
طباعة
انفجرت محركات البحث جوجل على اسم أم شهد التي أصبحت من أشهر الشخصيات التي تقوم بنشر الفتن والفضائح فقد حصلت على شهرة كبيرة خلال ملايين المشاهدات في الفترة الماضية، وكان الأكثر مشاهدة فيديو ام شهد مع الخيارة، هو من أسباب القبض علىها.

وبعد أن أثارت جدلاً واسعًا على مواقع السوشيال ميديا، واجهت أم شهد اتهامات بنشر الإباحية والرزيلة، وتنتظرها عقوبات نذكر منها، عقوبة الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية، وعقوبة التحريض على الفسق والفجور.

سقطت "هدير عبد الرازق" الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتيكتوك بـ ام شهد، في قبضة الأجهزة الأمنية، بعد أن قامت النيابة العامة بعمل تحريات وأمرت بالقبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور.

إدارة "البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي"

وكانت قد أنشأت النيابة العامة إدارة جديدة باسم "البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي"، بعد أن انتشرت في الأونة الأخيرة ظاهرة شديدة الخطورة لازمت فتيات المجتمع، بالنشر علي مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات مخلة بالأداب تكون وسيلة لكسب الأموال، وتتكون إدارة "البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي" من 3 وحدات وهي التواصل مع وسائل الإعلام والإعلام الإلكتروني والتواصل الاجتماعي إضافة إلى الرصد والتحليل.
في حين تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، لإدارة "البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي" التابعة للنيابة العامة ببلاغ لمنع أستمرار المحتوى المسيء.

يذكر أن المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، لم يكون هذا البلاغ الأول من نوعه بل تقدم ببلاغات بنفس التهم، منها البلاغ الذي قدمه في التيك توكر الشهير المعروف باسم "إبراهيم مالك"، واليويوبر المعروف بـ "كائن الهوهوز" وزوجته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads