المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يقسو على ميلان مجددًا بثنائية نظيفة في دوري الأبطال

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:04 م
فوز جديد لتشيلسي
فوز جديد لتشيلسي على ميلان
معتز محمد
طباعة

احتضن ستاد "سان سيرو" واحدة أقوي مباريات كرة القدم العالمية ، المباراة التي قد جمعت بين اي سي ميلان وتشيلسي في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوي الأبطال موسم 2022-2023 .

وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً علي مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري للبطولة ، وانتهت بفوز البلوز علي أصحاب الدار بثلاثة أهداف مقابل لاشيء


وشهد الشوط الأول من المباراة تسجيل لاعب الوسط "جرجينهو" الهدف الأول للفريق الإنجليزي في الدقيقة 21 بعد احتساب حكم المباراة لركلة جزاء ، قبل أن يعود مهاجم الفريق "أوباميانج " من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من خلال تسديدة قوية سكنت شباك "سبريان تتاروشانو" حارس الميلان .


وتمكن الفريق الإنجليزي من الحصول على الثلاث نقاط بقيادة "غرهام بوتر" والوصول إلى النقطة السابعة بعدما تمكن من تحقيق الفوز الثاني علي التوالي أمام الميلان وتلقيه الخسارة أمام دينامو زغرب بهدف دون رد ، والتعادل في المباراة التي جمعته مع ريد بول سالزبورغ.


بينما توقف رصيد الميلان بقيادة ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق عند النقطه الرابعة بعدما تلقي الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة وتحقيق الفوز في مباراة أمام فريق دينامو زغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

ويلتقي الفريق الإيطالي في المباراة القادمة مع دينامو زغرب في إطار الجولة الخامسة من دوري الأبطال، بينما يلتقي تشيلسي في المباراة القادمة مع فريق ريد بول سالزبورغ علي ستاد "أرينا سالزبورغ " وجاء ترتيب المجموعة بعد إنتهاء مباريات اليوم كالتالي " 

1- تشيلسي 7 نقاط
2- ريد بول سالزبورغ 6 نقاط
3- اي سي ميلان 4 نقاط
4- دينامو زغرب 4 نقاط

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads