المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أمينة خليل" تعلن عن عملها الجديد

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 10:38 ص
برنامج بودكاسترز
برنامج بودكاسترز
أمل خالد
طباعة

استضاف برنامج "البودكاسترز" الذي يذاع على منصة "اليوتيوب" الفنانة "أمينة خليل" والذي يذيعه المذيعان " باسل ألزارو" و كريم ريحان"، وأخذوا يسألوها أسئلة شخصية عنها وعن أساليب حياتها.

وبدأ البرنامج بالحديث عن هل سيكون هناك أعمال جديدة لها خاصًة بعد نجاح مسلسلها "خلي بالك من زيزي" وردت الفنانة: "أنا مبشتغلش في الصيف وباخد وقت لنفسي أريح من الشغل طول فترة الصيف وأيوا بدأت في شغل جديد هيتم الإعلان عنه قريب".

كما وضحت: "مش عيب إن أي حد يريح من الشغل حبه حقنا كبني أدمين نعمل ده مفهاش مشكله أنك تقعد أدام البحر وتنام وبس".

وسأل "باسل" الفنانة هل يتراود في نفسها أفكار عن توقفها عن التمثيل وردت الفنانة مؤكدة: "انا هوقف تمثيل في وقت معين وهي لما أخلف ومعرفش هرجع إمتي، عشان انا أمي ربتني أنا وإخواتي إن إحنا نعمل الحاجة بقلبي وعقلي وزي م أنا إختارت أمثل وأعمله بحب فأنا هعمل ده لما أختار أبقي وأربي طفلي بكل حب".

وولدت "أمينة" في أمريكا "شيكاغو" ولكنها عاشت في مصر وأخذت تتنقل من مصر إلى أمريكا لزيارة أقاريبها.

وأخذت تتحدث عن والدها وهو أول من قام بإعلان شركة " ماليبارو" وهي شركها تبيع السجائر في أمريكا والذي تم عمل مسلسل بإسم "mad man” وفيها حلقات تتحدث عن إنجاز والدها في الإعلانات في أمريكا.

وأخذوا يتحدثون عن مسلسلها "خلي بالك من زيزي" الذي حقق نجاح كبير، وأن هذا المسلسل كان من الرسائل المهمة التي كانت تريد أن تقدمها للجمهور وهي زيارة الطبيب النفساني معلقة: "وفيها إيه لما نروح لدكتور نفساني مش لازم نبقي مجانين عشان نروحلهم، زي م أنت إيدك بتوجعك هتروح لدكتور، دي زيها كده لو دماغك تعبانه شويه هتروح لدكتور".

وتابعت: "أنا بروح لكذا دكتور نفسي وفي كذا دولة، كل دكتور بيقول حاجات مختلفة جوايا، أول مره روحت فيها لدكتور كان عندي ١٩ سنة".

وجهت الفنانة الشكر لفريق عمل مسلسل "خلي بالك من زيزي": "بفضل مجهوداتهم نجح المسلسل وحقق شهرة كبيرة".

وإنتهت الحلقة بأن سيكون حلقة جديدة لها لكنها ستكون مذيعه مع "باسل وكريم" ف الحلقة وتستضيف من تحب، وذلك لحبها في مجال الإذاعة وحبها للقيام بهذه التجربة الجديدة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads