المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد غلق باب القيد.. 10 صفقات للزمالك في الموسم الجديد

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 03:30 م
المواطن
محمد عبد التواب
طباعة
أغلق اتحاد كره القدم المصري يوم الاثنين الماضي باب القيد للموسم الجديد، وحددت الأندية المصري احتياجاتها من اللاعبين القادرين على تحقيق الفارق الفني مع الفريق خلال الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023 / 2022.

وأبرز الأندية التي أبرمت صفقات خلال الموسم الجديد، كان نادي الزمالك حامل لقب بطولة الدوري المصري أخر موسمين، حيث يسعي النادي إلى الحفاظ على بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي. صفقات نادي الزمالك تعاقد نادي الزمالك مع ثلاث صفقات جديدة من الاعبين الأجانب، لاعبين في مركز الهجوم، ولاعب في مركز وسط الملعب.

"إبراهيما نداي" 

تعاقد نادي الزمالك مع الاعب السنغالي إبراهيما انداي قادما من نادي لوزيرن السويسري، ليكون أول صفقات الفريق الصيفية، ويلعب انداي في مركز الجناح الأيسر ويأمل النادي أن يكون اللاعب بديل لأشرف بن شرقي والذي رحل عن النادي في نهاية الموسم الماضي. "زكريا الوردي" 

نجح نادي الزمالك في تدعيم خط وسط الفريق بالاعب المغربي زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي السابق، وتأثر وسط الزمالك في الفترة الأخيرة برحيل بعض اللاعبين أمثال طارق حامد. "سامسون أكينولا" 
دعم نادي الزمالك خط هجوم الفريق اللاعب البنيني سامسون اكيونيلا من فريق سراكاس الفنزويلي، بجانب اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد. وعلى مستوى اللاعبين المصريين تعاقد النادي مع 7 صفقات : "عماد نبيل "دونجا" 

تعاقد الفريق مع اللاعب عماد دونجا من نادي بيراميدز، ليكون اللاعب الثاني الذي يدعم به فريق الزمالك مركز خط الوسط.

"عمر جابر"

دعم نادي الزمالك مركز المدافع الأيمن بالاعب فريق بيراميدز عمر جابر، ليكون بجانب اللاعب حمزة المثلوثي، الذي يشغل الجبهة اليمني خلال الموسم القادم. "محمد صبحي" 

انهي نادي الزمالك فترة الإعارة للحارس محمد صبحي ليكون بجانب حارس الفريق الأساسي محمد عواد، وذلك بعد رحيل الحارس محمد أبو جبل بعد إنتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض.

"مصطفي الزناري" 

دعم فريق الزمالك خط الدفاع في النادي بالتعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، ليحل بديلًا للاعب محمود علاء الذي انضم لصفوف الإتحاد السكندري لمدة موسم على سبيل الإعارة. "يوسف حسن" 

نجح نادي الزمالك في ضم اللاعب يوسف حسن من فريق وادي دجلة والذي يلعب في مركز المهاجم، كصفقة جديدة في مركز المهاجم خلال الموسم القادم.

"مصطفي شلبي" 

تمكن الزمالك من حسم صفقة اللاعب مصطفي شلبي لاعب نادي انبي في آخر اللحظات قبل غلق باب القيد وذلك بعد أنباء كثيرة حول انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي ، ويلعب اللاعب في مركز الجناح الأيسر.

"عمرو السيسي" 

دعم النادي خط الوسط في الفريق باللاعب عمرو السيسي قادمًا من فريق طلائع الجيش، ليكون النادي قد دعم خط الوسط بصفقتين خلال موسم الانتقالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads