المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قيمتي أكبر من محمد رمضان".. وفاء عامر تفتح قلبها لـ"برنامج البخت"

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 03:38 م
وفاء عامر وخلود حسن
وفاء عامر وخلود حسن
إسلام عراقي
طباعة

حلت النجمة "وفاء عامر" ضيفة على برنامج "البخت" مع المذيعة الشابة "خلود عزمي" في أولى حلقات البرنامج الذي يُذاع مساء كل يوم اثنين الساعة الثامنة مساءً على قناة "الشمس" الفضائية.

 

وفتحت "عامر" قلبها أثناء اللقاء وتلك أبرز تصريحاتها النارية:


قالت "فاء عامر": "الراجل لو مراته نايمه جنبه وحب يخونها.. هايخونها ولو جوزي خاني مش هعلق وهسكت ومش هحط نفسي فى مقارنه مع حد علشان أنا أكبر من أى حد".


وأضافت: "المجمتع الشرقي فى صف الراجل ، وفى ستات الراجل عندها يدخل جهنم ويخونها على إنه يتجوز عليها".


وأسردت بشأن الطلاق الشفوي معلقة: "أتمنى إلغاء الطلاق الشفوي، وياريت الستات تبطل تقول لزوجها طلقني مع كل مشكلة".


وتابعت حديثها عن بعض الأفكار منها أنها ترفض فكرة "الفيمينست"، قائلةً: "أرفض فكرة  الفيمينست، ودائمًا ما أدخل فى مشاكل مع الكثيرين بسبب هذه الفكرة".


ومن خلال سؤالها بشأن مشهدها المحذوف من مسلسل "نسر الصعيد" الذي قام ببطولتة الفنان محمد رمضان ردت: "لم أطلب من محمد رمضان حذف مشهد نسر الصعيد والمنتج من قام بحذف هذا المشهد.. و قيمتي أكبر من رمضان وأى فنان آخر".


واستكملت في تصريح غريب من نوعه بشأن العفاريت والعالم الأخر: "أخذت العهد من الله وعفريت قال لى أمشي فى طريقك ولا تنظري خلفك".


وعن سؤالها على حقيقة علاقة نجلها بالفنانة "منى فاروق"، أكدت: "لا حقيقة لوجود علاقة ما بين نجلى ومنى فاروق.. وهشغلها معايا فى المسلسل القادم".


وحدثت الفنانة جمهورها من خلال البرنامج عن علاقاتها بزملائها في الوسط الفني عبر بعض التصريحات منها المدح في البعض والذم في البعض الأخر، مثل تصريحها بشأن النجمة "نبيلة عبيد" مضيفة: "نبيلة عبيد نجمة مصر الأولي ولا ينافسها أحد .. وخالد النبوي الستات مقطعة نفسها عليه".


وكذلك تصريحها بشأن الفنانة "غادة عبد الرازق" و"سمية الخشاب" قائلةً: "غادة عبدالرازق مش صاحبتي علشان تسلم عليا.. وسمية الخشاب مثل غادة لا علاقة لى بها، سمية الخشاب عملت معى فقط فى رواية مسرحية كنت أنا البطلة فيها".


وتابعت: "سمية الخشاب اعتذرت عن جملة قالتها فى أحد البرامج .. وأنا سامحتها مينفعش أقطع لها رقبتها".

واختتمت "وفاء عامر" حديثها كلام "غادة عبد الرازق" و"سمية الخشاب": "مش فاضية للكلام دا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads