المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنا لمبي متهان".. زينة تكشف عن أسرار حياتها لأول مرة

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 04:05 م
الفنانة زينة
الفنانة زينة
مريم عطية
طباعة

أفصحت الفنانة "زينة" عن الكثير من  أسرار حياتها الشخصية أثناء حلولها ضيفًا ببرنامج "جوسيبس" وتلقت الحلقة إعجاب شديد من الجمهور حيث ظهرت "زينة" بشخصيتها الطبيعية.  

 

وفاجأت الجمهورأثناء سؤالها عن رأيها في التسوق الأونلاين بإجابتها "أنا مابعرفش أتسوق أونلاين أصلًا" واستكملت حديثها عن اسم "وسام" والمواقف الكوميديا التي تعرضت لها بسبب الإسم قائلة : "مرة كنت في عزومة مع أصحابي في رمضان …فاماما ناديتني وسام .. فقولتلها نعم ياماما …قالتلي معلش يازينة".

 

 وكشفت "زينة" عن سبب دراستها لتخصص القانون والتجارة موضحة: "أنا بحب القانون وأنا أساسًا كنت هدرس تجارة بناءًا على رغبة مامتي لأنها خريجة نفس الكلية وبعدين أنا كنت جايبة مجموع كبير في الثانوية العامة جبت 86 في المية أدبي وده كان مجموع كبيرجدًا في وقتي".  

 

وتابعت: "أنا كان نفسي أدخل حاجة حابة أدرسها فروحت قدمت في معهد السينما وتقبلت بس مامتي سحبت الورق وراحت قدمته في تجارة".

 

كما أعربت عن شعورها بعد ما قامت والدتها بسحب ملفها بعبارة "كنت مخنوقة"، حيث صرحت "زينة" عن تعرضها للعديد من الإهانات في الجامعة ولكنها لم ترغب في إخباروالدتها حيث مازحت "أنا لمبي متهان".

 

وحاليًا تخوض الفنانة السباق مع غيرها من الفنانين عبر المنصات الرقمية وذلك من أجل تعويض غيابها في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسلها الجديد"اليلة وإللي فيها" الذي تم عرضه سابقًا وفيلم "لتاريخ السري لكوثر".

 

وشارك في بطولة مسلسل "الليلة وإللي فيها" برفقة "زينة" باقة من كبار النجوم منهم "أحمد السعدني"، "محمد شاهين" و"الفنانة القديرة "سماح أنور"، ومن تأليف "محمد رجاء" من إخراج"هاني خليفة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads