المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثلاث صفقات جديدة وعودة المعارين.. الأهلي يُنهي استعداداته للموسم الجديد

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 04:13 م
صفقات النادي الأهلي
صفقات النادي الأهلي
معتز محمد
طباعة
تعتبر بطولة الدوري العام هي البطولة الأهم في تاريخ كرة القدم المصرية علي مدار التاريخ، وقبل انطلاق النسخة رقم 64 من البطولة للموسم الرياضي 2022-2023، تسعي معظم الفرق نحو تدعيم الصفوف من أجل الاستعداد لمواجهات الموسم الجديد والسعي نحو اقتناص المراكز الأولي في جدول الترتيب.


وبعد انتهاء الموسم الماضي من بطولة الدوري العام، والذي شهد خساراة المارد الأحمر اللقب للمرة الثانية على التوالي، بالإضافة إلى خسارة كأس مصر للموسم السابق، وتلقيه الخسارة في نهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الوداد المغربي، تمكنت إدارة الفريق برئاسة "محمود الخطيب" رئيس النادي والمشرف العام على الكورة من تدعيم صفوف الفريق بشكل مقبول من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.




ومع انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية وغلق باب القيد خلال الساعات الماضية، استطاع المارد الأحمر إنهاء كافة التفاصيل والأمور المالية والإدارية المتعلقة بالصفقات عن طريق مدير التعاقدات بالنادي "أمير توفيق"، وجاءت صفقات فريق الأهلي للموسم الجديد كالتالي:



البرازيلي برونو سافيو:

تمكن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية من دعم خط الهجوم بعد رحيل كلًا من "أليو بادجي - أحمد ياسر ريان - والتر بواليا" عن طريق التعاقد مع المهاجم البرازيلي " برونو سافيو" من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وشارك صاحب الـ28 عامًا مع العديد من الفرق منها " كويابا - ميراسولو- لوليتيانو - جواراني " وتمكن من تسجيل 14 هدفًا خلال الموسم الماضي مع فريق بوليفار في الدوري البوليفي، بعدما شارك في 27 مباراة.


شادي حسين:


تمكن النادي الأهلي من الحصول على خدمات مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا السابق "شادي حسين" لمدة خمسة مواسم قادمة، ويتميز مهاجم الأهلي الجديد بالقوة الجسمانية والمهارات العالية، بالإضافة إلى خبراته الكبيرة في بطولة الدوري العام بعدما شارك مع العديد من الفرق، كما تمكن صاحب الـ29 عامًا من تسجيل 10 أهداف في 32 مباراة.



مصطفى سعد "الشهير بميسي":

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ضم "مصطفي سعد" الشهير بـ ميسي" لاعب سيراميكا كليوباترا السابق من أجل تدعيم خط الوسط لمدة ثلاث مواسم قادمة، وشارك لاعب الأهلي الجديد مع فريقه السابق في 27 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، بالإضافة إلى صناعة هدف وحيد.


كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان: 

تمكن النادي الأهلي من الحصول على خدمات ثنائي المنتخب الأوليمبي وفريق وادي دجلة السابق كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان لمدة خمسة مواسم قادمة من أجل تدعيم خط الوسط مع الفريق خلال الفترة القادمة وانتقل الثنائي إلى القلعة الحمراء مقابل 10 مليون جنيه.


بالإضافة إلى عودة كلًا من" محمود عبدالمنعم "كهربا" -محمد مغربي -عبدالرحمن مانو -وشادي رضوان " إلى صفوف الفريق بعد انتهاء فترات الإعارات الخاصة بكلًا منهم، ليُنهي الأهلي استعداده للموسم الجديد بشكل جيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads