المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم عدم مشاركة الفريق.. رباعي زملكاوي في بطولة العالم لليد "سوبر جلوب"

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 03:56 م
رباعي زملكاوي في
رباعي زملكاوي في بطولة العالم للأندية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

قالت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك أن إدارة كرة اليد بالنادي وافقت على إعارة بعض لاعبي الفريق لعدد من الأندية المشاركة في النسخة رقم 15 من بطولة العالم للاندية التي تنطلق بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18 وحتى 23 اكتوبر الجاري بمدينة الدمام.

 

وعلمت "بوابة المواطن الإخبارية" من مصدر تونسي، أن الرباعي كريم هنداوي وأحمد الأاحمر وحسن وليد "قداح" ومصطفى بشير وصلت عروض إعارة لعدد من الأندية العربية للمشاركة في بطولة العالم المقبلة.

 

حيث ستتم إعارة الحارس كريم هنداوي لنادي مضر السعودي، وأحمد الأحمر لنادي الخليج السعودي، وحسن وليد "قداح" لنادي الكويت الكويتي بطل دوري أبطال آسيا، ومصطفى بشير لنادي الترجي التونسي.

 

وسيشارك الثنائي، الأهلي والترجي في النسخة المقبلة من البطولة ضمن 12 فريقًا لأول مرة في تاريخ السوبر جلوب، هي برشلونة الإسباني وماجديبورج الألماني وبنفيكا البرتغالي وكيسلي البولندي من أوروبا، الكويت الكويتي ومضر والخليج السعوديان، وتوباتي البرازيلي وجامعة سيدني الأسترالي ومينيستروس الأسترالي.   

 

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك قد خسر فرصة التواجد في النسخة المقبلة من بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" بعد خسارته لنهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ونهائي البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس أمام الترجي التونسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads