المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الرئيس الأرميني يستقبل السفير المصري بمناسبة استكمال فترته الدبلوماسية

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 05:14 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
بالصور.. الرئيس الأرميني



استقبل رئيس الجمهورية الارمينى فاهاجن خاتشاتوريان السفير فوق العادة والمفوض لجمهورية مصر العربية بهاء الدسوقي في أرمينيا بمناسبة استكمال فترته الدبلوماسية.

وشكر الرئيس الارميني السفير المصري على جهوده في تطوير وتعزيز العلاقات الأرمينية المصرية خلال السنوات الأربع التي قضاها في منصبه ، متمنياً له التوفيق في أنشطته المستقبلية.

شدد الرئيس فاهاجن خاتشاتوريان على أهمية العلاقات مع مصر بالنسبة لأرمينيا ، والتي تتأثر بالعلاقات التاريخية والثقافية ، والمصالح الاقتصادية المتبادلة ، فضلاً عن المقاربات المشتركة لعدد من المشاكل الإقليمية.

أكد كل من رئيس أرمينيا وسفير مصر على التعاون بين أرمينيا ومصر ، والذي يتعمق باستمرار ويشمل مجالات مختلفة في إطار جدول الأعمال الغني ، مع التأكيد على الحاجة إلى زيارات متبادلة متكررة رفيعة المستوى ومشاورات دورية. .  كما أشارت الأطراف إلى المؤتمر السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP27) الذي سيعقد في مصر هذا العام.

شكر السفير بهاء الدسوقي على روح التعاون و دعمه في أرمينيا طوال فترة خدمته الدبلوماسية ، مؤكدًا أنه أينما سيواصل عمله الدبلوماسي في المستقبل ، سيكون مفيدًا قدر الإمكان لأرمينيا الصديقة والشعب الأرمني ، الذي يكن له موقف خاص ودافئ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads