المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهاتريك لصلاح.. ليفربول يقسو على رينجرز بسباعية في دوري الأبطال

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:02 م
المواطن
محمد عبد التواب
طباعة

حقق فريق ليفربول الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجين كلوب الفوز بنتيجة 7-1 في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق جلاسكو رينجرز على ملعب الأخير في الجولة الرابعة ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وافتتح التسجيل لفريق جلاسكو رينجرز اللاعب سكوت أرفيلد في الدقيقة 17 من الشوط الأول، ثم تمكن اللاعب روبرتو فيرمينو من تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 24، ثم في الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 عاد مره أخرى وسجل هدف التقدم لليفربول لتصبح النتيجة 2/1. 

ثم جاء اللاعب داروين نونيز وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 66، ليزيد أوجاع الفريق الأسكتلندي وقبل نهاية الشوط الثاني ب 15 دقيقه تمكن الفرعون المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع لفريق ليفربول، وفي الدقيقة 80 سجل صلاح الهدف الخامس وينتظر دقيقة واحدة فقط ثم يضيف هدفه الشخصي الثالث في المباراة والسادس لفريق ليفربول لتصبح النتيجة 6-1 لليفربول ويأتي اللاعب هارفي إليوت ويكمل الحفلة التهديفية لليفربول ويسجل الهدف السابع لتنهي المباراة بسباعيه. 

ويحتل ليفربول بهذه النتيجة المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر فريق نابولي الإيطالى برصيد 12 نقطة ، ويحتل فريق أياكس الهولندي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل فريق جلاسكو رينجرز جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.


ويلتقي في الجولة القادمة فريق ليفربول نادي أياكس الهولندي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال ، بينما يواجهه جلاسكو رينجرز فريق نابولي الإيطالى ، وتقام مباريات المجموعة الأولى يوم الأربعاء 26/10 في الساعة التاسعة مساءًا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads