المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يُحقق تعادلًا متأخرًا أمام إنتر ميلان ويقترب من توديع دوري الأبطال

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:35 م
إنتر ميلان يفرض التعادل
إنتر ميلان يفرض التعادل على برشلونة
معتز محمد
طباعة


استضاف ملعب الكامب نو واحدة من أمتع مباريات الجولة الرابعة من مباريات دوي الأبطال ، المباراة التي جمعت بين برشلونة وإنتر ميلان وشهدت تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.


ليصبح ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات دوري الأبطال والتي تضم بايرن ميونيخ صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة ، وإنتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبرشلونة الأسباني صاحب المركز الثالث برصيد أربعة نقاط ،وفي الأخير فيكتوريا بلزن دون تحقيق أي نقاك بعدما تقلي الهزيمة في جميع الجولات السابقة.


وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً علي مجموعة قنوات bein sports ، وشهد الشوط الأول من المباراة في الدقيقة 7 أولي محاولات الضيوف لافتتاح التسجيل عم طريق "مارتينز" بعدما تمكن من تسديد الكرة لتصدم بجانب الشباك قبل أن يقوم حكم المباراة باحتساب ركلة حرة مباشرة لوجود حالة تسلل في بداية الهجمة.


لتستمر أحداث المباراة وسط سيطرة الأفاعي علي مجريات المباراة وامتلاك الكرة في وسط الميدان حتي الدقيقة 16 والتي شهدت هجمه منظمة لصالح الميلان قبل أن يتمكن "تير شتيجن" من إخراج الكرة من خط المرمي والمحافظة على نظافة الشباك ، كما شهدت الدقيقة 30 أولي محاولات أصحاب الدار عن طريق "سيرجو روبيرتو " بعدما تمكن من تسديدة قوية تصدي لها حارس الميلان .



واستمرت محاولات الفريق الكتالوني حتي الدقيقة 40 عن طريق لاعب الوسط جافي قبل أن يتألق "أونانا" والتصدي للكرة ، لتأتي الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول والتي شهدت إرسال "رافينيا"تمريرة ساحره الي" عثمان ديمبلي" الذي تمكن من التسديد وإحراز اولي الأهداف لينتهي شوك اللقاء الأول بهدف دون رد لصالح برشلونة.


ومع بداية الشوط الثاني للمبارة تمكن "باريلا " من تسجيل هدف التعديل للميلان في الدقيقة 51 بعدم إستلام مميز في منطقة الجزاء وإطلاق تصويبه في مرمي" تير شتيجن" لتسكن الشباك ، وأضاف الميلان الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر المباراة عن طريق "لاوتارو " ليتقدم الميلان بهدفين مقابل لاشيء.

قبل أن يتمكن ربورت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة من تسجيل أولي الأهداف للفريق الأسباني ولكن لم يحتسب الهدف لوجود حالة تسلل ، لتشهد الدقيقة 82 هدف التعادل للفريق الكتالوني عن طريق "ليفاندوفسكي" بعد تسديدة سكنت الشباك.

لتزداد سخونه المباراة في الدقائق الأخيرة مع تسجيل "روبن جوسينس" هدف التقدم لصالح الميلان بعد تمريرة رائعة من "مارتنيز" ليعاود ليفاندوفسكي التسجيل من جديد وإحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة ، قبل نهاية اللقاء الأمتع في ليالي الأبطال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads