المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفي إنتر ميلان.. ليفاندوفسكي يُعزز موقعه في قائمة الهدافين التاريخيين لدوري الأبطال

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 12:09 ص
روبيرت ليفاندوفسكي
روبيرت ليفاندوفسكي يسجل هدفين في إنتر ميلان
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
ساهم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني في تعادل فريقه الصعب على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" أمام إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان إنتر ميلان قد فرض النتيجة التعادل الإيجابي على برشلونة، ليقترب الأول من حصد المركز الثاني في المجموعة، ويخطو الأخير خطوة جديدة نحو مغادرة التشامبيونزليج الأوروبي من دور المجموعات للعام الثاني على التوالي.

تقدم عثمان ديمبلي لأصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة 40، وتعادل نيكولا باريلا للضيوف بهدف في الدقيقة 50، ثم ضاعف لاوتارو مارتينيز النتيجة لإنتر ميلان في الدقيقة 69.

ليُعادل روبيرت ليفاندوفسكي النتيجة لبرشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 82، وعاد إنتر ميلان للتقدم مجددًا بالهدف الثالث في الدقيقة 89، قبل أن يحافظ ليفاندوفسكي لفريقه على آماله بهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من المباراة.


وبهدفيه في شباك إنتر ميلان، عزز روبيرت ليفاندوفسكي موقعه في المركز الثالث بقائمة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا برصيد 91 هدف خلال 110 مباراة، خلف ليونيل ميسي الثاني برصيد 127 هدفًا، وكريستيانو رونالدو المتصدر بـ140 هدفًا.


وجاءت الأهداف الـ91 بواقع، 17 هدفًا خلال 28 مباراة مع بوروسيا دورتموند الألماني، و69 هدفًا طوال 78 لقاء مع بايرن ميونخ، وأخيرًا 5 أهداف في 4 مواجهات مع برشلونة، بالإضافة إلى 25 تمريرة حاسمة.


وبدأ البولندي هز شباك المنافسين قاريًا قبل نحو 11 عامًا، وبالتحديد في 19 اكتوبر 2011، بهدف الانتصار لبوروسيا دورتموند في شباك أولمبياكوس اليوناني على ملعب سيجنال إيدونا بارك.


وخلال الموسم الجاري، ساهم قائد منتخب بولندا بتسجيل وصناعة 16 هدفًا خلال 12 مباراة، بواقع 5 في دوري الأبطال و11 في الدوري الإسباني.











هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads