المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم عبد العزيز يخطف الأنظار بصورة جديدة عبر"إنستجرام"

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 01:15 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
منة الله نجاح
طباعة

تصدر الفنان "كريم عبد العزيز" محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية عقب مشاركته صورة له على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهر "كريم" في الصورة بملابس شتوية أمام شاطئ البحر، معلقًا: "صباح الورد عليكم".

 

وتفاعل الكثير من الجمهور مع الصورة وجاءت التعليقات كالتالى: "صبح الورد والجمال، صباح الورد يا عسل، باشا البشوات، صباح الورد على الكاريزما المصرية، برنس السيما، يا صباح القمر يا كيمو، أجمل صباح في الكون، ما شاء الله عليك منور إنستجرام، صباح السعادة"، وغيرها من التعليقات الجميلة التي لا حصر لها.

 

أستطاع "كريم عبد العزيز" أن يحتل مكانة خاصة في قلوب وعقول جمهوره، نظرًا لتميزه وتنوعه في أدواره بين الأكشن والدراما والكوميديا، فحقق نجاحات كبيرة في السينما المصرية والعالمية في العديد من الأعمال التي ظهر بها.

 

كريم عبد العزيز ومسلسل " الحشاشين"

وأعلن "كريم عبد العزيز" خلال لقائه مع الإعلامية "هبة الأباصيري" عن بدء تصوير مسلسل "الحشاشين" ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 ، معلقًا: " أنا سقعت لما عرفت تلجت حرفيًا، الموضوع مهم جدًا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدًا".


وأضاف: "فرحان جدًا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الكبير بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال".


ويشارك في المسلسل نخبة من الفنانيم منهم "كريم عبد العزيز"، "شريف سلامة"، "ميرنا نور الدين"، "أمير المصري"، "نور محمود"، "نور إيهاب"، "أحمد كشك".

 

آخر أعمال كريم عبد العزيز

والجدير بالذكر أن آخر أعمال "كريم عبد العزيز" فيلم "كيرة والجن" والذي حقق نجاحًا واسعًا وكسر حاجز الإيرادات، والفيلم بطولة كوكبة من نجوم الفن منهم "كريم عبد العزيز"، "أحمد عز"، "هند صبري"، "هدى المفتي"، "سيد رجب"، "أحمد مالك"، "علي قاسم"، ومن تاليف"أحمد مراد"، وإخراج"مروان حامد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads