المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لطفي لبيب يكشف عن آخر تطوراته الصحية

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 02:36 م
لطفي لبيب
لطفي لبيب
منة الله نجاح
طباعة

تصدر الفنان القدير "لطفي لبيب" التريند خلال الساعات الماضية بسبب تداول أخبارعن تدهور حالته الصحية، ونفى "لبيب" هذه الشائعات، وأوضح إنه خلال الفترة الحالية يفضل أن يقضي وقته مع أسرته.

 

وقال "لطفي لبيب" في تصريح خاص: "أنا الحمد لله بخير وصحتي كويسة، وبشكر كل حد اتصل واطمن عليا"، وتابع: "أنا شخص بحب الحياة، وبتابع كل الأخبار السياسية والتطورات التي تحدث في جميع أنحاء العالم".

 

وتداولت خلال الفترة الماضية أخبار حول إعتزال الفنان"لطفي لبيب" للفن بسبب تدهور حالته الصحية، ومن جانبه أكد أنه لم يعتزل الفن قائلًا: "أنا بخير قدامكوا أهو، وكفاية أشاعات".

 

وأضاف: "أنا شغال ومتواجد في الأسواق إلى أن أقبر، ودموعي قريبة لأن بيصعب عليا نفسي وبفتكر المحنة الصحية اللي تعرضت ليها أثناء المهرجان، لولاها كنت طلعت أستلمت الجائزة ومنزلتهومش هما".

 

آخر أعمال "لطفي لبيب"

والجدير بالذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب الدارمية هي مسلسل "راجعيين يا هوى"، بطولة "خالد النبوي"، وتدور أحداثه حول رجل الأعمال الذي يخسر أمواله في أوروبا فيعود إلى أسرته، وكانت تربطة علاقة عاطفية بطبيبة نفسية، وتجسد شخصيتها الفناة "نور"، والتي جعلته يتذكر حبيبته القديمة، وقامت بدورها "هنا شيحة".


آخر ظهور لـ"لطفي لبيب"

ويذكر أن آخر ظهور للفنان "لطفي لبيب" كان شهر سبتمبر الماضي، على مسرح "الهناجر" بدار الأوبرا المصرية، في حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما في  دورته الخامسة.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads