المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ...السياحة في إندونيسيا.. جواهر رائعة بقلب آسيا

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 04:15 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
بالصور ...السياحة




تشتهر إندونيسيا بكونها واحدة من جواهر آسيا الرائعة ولديها عرض متنوع وشامل لجميع أنواع المسافرين ، 


تقع إندونيسيا بين جنوب شرق آسيا وأوقيانوسيا ، وهي دولة جزرية تتكون من 17508 جزيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 255 مليون شخص من مختلف الأديان واللغات.
الثقافة والجمال الطبيعي هما الأهم الجذب السياحي مثل الشواطئ الجميلة والمواقع الطبيعية الخلابة وأرخبيل شاسع ومناخ استوائي ضخم ، بالإضافة إلى جميع عجائبها الطبيعية ومعابدها وشواطئها ، تمتلك إندونيسيا بعضًا من أروع قيعان البحار في العالم ، حيث يمكنك الغوص والغطس. استمتع بالشعاب المرجانية الملونة ، وسنخبرك في التقرير التالي أجمل الأماكن السياحية في اندونيسيا افضل المنتجعات واسعارها السياحية.

اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا الاكثر زيارة

1. شاطئ سانور


بانتاي سانور هو شاطئ جميل يقع في جنوب شرق بالي ، يتمتع الشاطئ بإطلالة جميلة على غروب الشمس والرمال البيضاء التي تضيف إلى جمالها لمسة ناعمة ومياه نقية كريستالية رائعة وأجواء ممتعة يمكنك فيها الاستمتاع بكل شيء. الأسرة.
إلى جانب القدرة على الاستمتاع بجمال البحر ، يمكنك ممارسة بعض الرياضات الرائعة مثل ركوب الدراجات والقيام برحلة ضخمة على طول الساحل.
تعد محيط الشاطئ موطنًا لعدد كبير من المجمعات الفندقية والقرى السياحية ، لذلك من السهل جدًا العثور على مكان للإقامة ، بالإضافة إلى الإقامة على شاطئ البحر هناك العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تبيع جميع أنواع المنتجات والأطعمة اللذيذة.

2. وضع حديقة تانجونج الوطنية

إنها حديقة وطنية تقع في جنوب جزيرة بورنيو وهي بلا شك واحدة من أفضل الأماكن السياحية في إندونيسيا ، للعائلات ، حيث تشتهر بالأجواء المفعمة بالحيوية في العروض التي تقدمها ورعايتها ، يمكن القيام برحلة نهارية “Sekonyer” أو ركوب بعض القوارب الخشبية والتوقف عند مناظر إنسان الغاب وركوب القوارب الخشبية في النهر . هو واحد من افضل الانشطة السياحية في إندونيسيا ، يعد اكتشاف إنسان الغاب وأنواع أخرى مثل قرود خرطوم التنقيب والاستمتاع بالمناظر البانورامية من بين أفضل التجارب في هذه الحديقة.

3. جزر كومودو وفلوريس

يتكون منتزه كومودو الوطني من 29 جزيرة ، وقد تم إنشاؤه في عام 1980 لحماية أكبر السحالي في العالم التي تتوطن هذه الجزر ، بما في ذلك تنانين كومودو الشهيرة.
أما بالنسبة لفلوريس ، وهي جزيرة أخرى يجب زيارتها في إندونيسيا ، فهي جنة محبي الطبيعة الحقيقية مع مناظر طبيعية جميلة تنتشر فيها البلدات الصغيرة وتحيط بها حقول الأرز المتدرجة.
للوصول إلى هاتين الجزيرتين ، يمكن ركوب طائرة من دينباسار ، والتي ستأخذك إلى فلوريس في وقت قصير.
في هاتين الجزيرتين ، يمكن الذهاب في رحلات لمدة يومين أو ثلاثة أيام عبر حديقة كومودو الوطنية.

4. جبل باتور

جبل باتور هو بركان نشط يقع في جزيرة بالي ، وقد حدث ثورانه الأول عام 1804 والأخير عام 2000 ويسمح حاليًا بالتسلق واستكشاف البركان ويمكنك القيام بذلك بنفسك أو عن طريق استئجار جولة إرشادية ، لذلك يعد من اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads