المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد رصفه عدة مرات.. الطريق هو "المتهم" في حادث تصادم بني سويف

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 04:37 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حمادة سعد التمساح
طباعة


تعمل الدولة المصرية في الآونة الأخيرة على إعادة إحلال وتجديد الطرق العامة من أجل رفع كفاءة استيعاب الضغط المستمر على الطرق في الفترة الحالية.

وبعد اختيار محافظة بنى سويف لتكون من محافظات المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" وتحديد بعض المراكز والقرى من المحافظة ليتم رفع كفاءتها.

وتم في الفترة الأخيرة تجديد طريق الفيوم بني سويف الصحراوي، حيث تم رصف الطريق منذ شهر رمضان الماضي أكثر من 5 مرات متتالية دون وجود أدنى اهتمام بجوده الطريق.

مما يُهدر المال العام، في ظل عدم إتقان العمل في عملية الرصف، مما يُعطل حركة الطريق لفترات طويلة دون حل للمشكلة بشكل جذري.

ولكن تظل كفاءة الطريق بشكل سيء جدًا مما يتسبب في الكثير من الحوادث المرورية وبالتالي حالات وفاة أكثر من مرة.

وكانت آخر تلك الحوادث اليوم، حيث حدث تصادم بين سيارة وجرار زراعي يقوم بسحب مقطورة محملة على الطريق السالف ذكره.

مما تسبب في وقوع إصابات بالغة لأكثر من شخص، حيث لم يتم التأكد من حجم الإصابات أو عددها.

وذلك في ظل شكوى الأهالي والسائقين من سوء الطريق، مناشدين رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، من أجل التدخل السريع لحل المشاكل ومنع الحوادث المتكررة على هذا الطريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads