المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صوت صفارات الانذار يهز العاصمة الاوكرانيه كييف

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 04:59 م
العاصمة الأوكرانية
العاصمة الأوكرانية
سارة شعبان
طباعة
صوت صفارات الانذار


صرح صحافيون في وكالة الأنباء الفرنسية بأن هناك ثلاثة أنفجارات قوية هزت العاصمة الأوكرانيية كييف صباح الاثنين. وأشار  المتحدث باسم خدمات الطوارئ للإذاعة العامة الأوكرانية بأن الانفجارات اسفرت عن  عددا من القتلى والجرحى. وأوضحت العديد من مقاطع الفيديو االمنتشر على  مواقع التواصل الاجتماعي أعمدة من الدخان الكثيف في عدة مواقع في المدينة.


وسُمع دوي ثلاثة انفجارات قوية صباح الاثنين في وسط العاصمة الأوكرانية كييف، على ما أشار  صحافيو وكالة الأنباء الفرنسية.

وذكر المتحدث الرسمي  بأسم خدمات الطوارئ للإذاعة العامة الأوكرانية إن عدة انفجارات هزت كييف الاثنين، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وأضاف المتحدث "جارٍ التأكد من التفاصيل".

ووقعت الانفجارات قرابة الساعة 8:15 بعد أكثر من ساعة على انطلاق صفارات الإنذار.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي أعمدة من الدخان الكثيف تتصاعد من عدة مواقع في المدينة.

وشاهد صحافي في وكالة الأنباء الفرنسية عدة سيارات إسعاف تتوجه إلى موقع الانفجارات في وسط المدينة. وتعود أخر ضربة استهدفت كييف إلى 26 حزيران/يونيو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads